أمن مكناس يكشف تفاصيل شريط فيديو لجانح يهدد المارة بالسلاح الأبيض

أمن مكناس يكشف تفاصيل شريط فيديو لجانح يهدد المارة بالسلاح الأبيض

20 أكتوبر 2020 - 16:31

في تفاعل مع شريط فيديو تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أوضحت ولاية أمن مكناس، أن عناصر الأمن أوقفوا المتورطين الذين ظهروا في شريطي الفيديو المنشورين، واللذان يوثقان لشخص ملقى على الأرض بالشارع العام، وهو يحمل جروحا، بينما يظهر فيه شخص آخر يحمل سكينا، ويوجه عبارات السب والشتم .

وأضافت ولاية أمن مكناس في بلاغ تتوفر “العمق” على نسخة منه، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بمدينة مكناس، أوضحت أن هذه القضية تعود ليوم 15 أكتوبر الجاري، وتتعلق بالسرقة المقرونة بالعنف التي عالجتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، حيث تم توقيف المتورط في ارتكابها وإيداعه رهن تدبير الحراسة النظرية.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف المصدر ذاته، فإن الشخص الذي يظهر في أحد الشريطين كان قد اعترض سبيل الضحية وعرضه لسرقة دراجة نارية باستعمال العنف بواسطة السلاح الأبيض، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن استرجاع الدراجة المسروقة وتسليمها للضحية.

وفي السياق ذاته، أفادت ولاية أمن مكناس بأن هذه القضية تشكل حاليا موضوع إجراءات قضائية، حيث تم توقيف المشتبه فيه ووضعه رهن الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة فور انتهاء مجريات البحث.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

CHU Marrakech

المستشفى الجامعي بمراكش ينظم يوما ترفيهيا لجنود الخطوط الأمامية في مواجهة كورونا

مديرية الأمن تمدد أجل الترشيح عبر البريد لمباريات أسلاك الشرطة

بينهما سيدتان.. توقيف 5 متهمين بقتل تاجر بالحاحب

تابعنا على