أمن كلميم يحبط عملية للتهريب الدولي ويحجز طنا من الشيرا مدفونة في الرمال (صور)

أمن كلميم يحبط عملية للتهريب الدولي ويحجز طنا من الشيرا مدفونة في الرمال (صور)

20 أكتوبر 2020 - 18:20

أحبطت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الثلاثاء، عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و603 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات البحث والتفتيش، المنجزة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، بمنطقة تقع بالجماعة القروية “أسرير” التي تبعد بحوالي 15 كيلومترا عن مدينة كلميم، أسفرت عن حجز شحنة من المخدرات مكونة من 57 رزمة من مخدر الشيرا، وبندقية صيد تقليدية وسيارة رباعية الدفع ودراجة نارية، علاوة عن سلاح أبيض عبارة عن سيف وهاتفين نقالين.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم ضبط هذه الكمية من المخدرات مدفونة بمنطقة صحراوية، بالقرب من خيمة غير مأهولة، حيث تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية لتوقيف كل المساهمين، والمشاركين المتورطين في نشاط الشبكة الاجرامية المتورطة في هذه العملية.

وذكر البلاغ بأن هذه القضية تندرج في إطار المجهودات المكثفة والمشتركة بين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة جميع الانشطة الإجرامية، وتحديدا الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.


إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إعفاء الخيام من منصب مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية وهذا خلفه

قنصلة تاراغونا تشكر مغاربة إسبانيا وتدعو إلى مزيد من الالتفاف حول المكتسبات الوطنية

جريمة قتل بالحاجب

بالفيديو .. إعادة تمثيل جريمة قتل تاجر بـ “الحاجب” (فيديو)

تابعنا على