مجتمع

بلاغ مفبرك بشأن انطلاق الدراسة بجامعة مكناس يستنفر الطلبة والرئاسة

خرج حسن سهبي، رئيس جامعة مكناس، صباح اليوم الأربعاء، لتكذيب البلاغ الذي تداولته صفحات طلابية، بشأن استئناف الدراسة بكلية العلوم، اعتمادا على نمط التعليم الحضوري.

وأوضح رئيس الجامعة، عبر صفحته الشخصية، أن البلاغ مفبرك، وأنه سيتم إخبار طلبة كلية العلوم بتاريخ انطلاق الدراسة قريبا، وذلك بالاعتماد على القنوات الرسمية في التواصل مع طلبة الجامعة.

البلاغ المفبرك أشار إلى أن الدراسة بالكلية لمسلك الإجازة ستكون حضورية، وستنطلق بتاريخ 1 نونبر المقبل، في وقت يتزامن تاريخ فاتح نونبر مع عطلة يوم الأحد.

وطالب عدد من الطلبة بمتابعة من تسبب في إرباك الطلبة، وتقديمه للعدالة طبقا للقانون، تجنبا لفبركة بلاغات أخرى تهم الشأن الطلابي.

الحسم في تاريخ انطلاق الدراسة بمركبات الكليات التابعة لجامعة مولاي اسماعيل، يتزامن مع الامتحانات الربيعية المؤجلة التي باشرتها الجامعة، منذ مطلع شهر شتنبر، سواء بالنسبة لمستويات الإجازة أو سلك الماستر، حيث ينتظر إنهاء الطلبة ( خاصة طلبة الماستر بكلية الحقوق) امتحانات الدورة الاستدراكية، من أجل الرجوع لاستئناف دراستهم وفق المخرجات التربوية والبيداغوجية لرئاسة الجامعة ومجالس الكليات التابعة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *