مجتمع

توقيف مشتبه به في قضية اختفاء الطفل الحسين بضواحي تارودانت

تمكنت مصالح الدرك الملكي، أمس الأربعاء 22 أكتوبر، من توقيف شخص ضواحي تارودانت، يشتبه في تورطه في قضية اختفاء الطفل الحسين، من أمام منزل أسرته، الكائن بالجماعة الترابية وادي الصفاء إقليم شتوكة أيت بها، منذ يوم السبت 17 أكتوبر الماضي.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ”العمق”، فقد تم فتح تحقيق معمق، مع الشخص المشتبه في تورطه في عملية الاختفاء، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن قضية اختفاء الطفل الحسين، من أمام منزل أسرته الكائن بدوار حمو، بالجماعة الترابية وادي الصفاء، إقليم اشتوكة أيت بها، شغلت الرأي العام، واستنفرت إزاءها، السلطات المحلية والدرك الملكي ورجال الوقاية المدينة، كافة عناصرها.

ومنذ يوم الأحد الماضي، وعلميات التمشيط متواصلة بمحيط المنزل والدوار، واستعانت فرق الدرك الملكي، بقيادة القائد الجهوي، بالكلاب البوليسية المدربة، وطائرات ّالدرون”، للبحث والتنقيب عن مسار اختفاء الطفل الحسين.

من حهتها عملت عناصر المركز الترابي للقوات المساعدة، وشباب الدوار، وأعوان السلطة  المحلية، على تتظيم عمليات بحث، ومن جهتها قامت مصالح الوقاية المدينة، بالتنقيب في كل الآبار المهجورة المتواجدة بمحيط المنزل والجماعة، دون الوصول إلى أية نتيجة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *