سلطات الرباط تمنع وقفة احتجاجية لمموني الحفلات.. ومحتجون:

سلطات الرباط تمنع وقفة احتجاجية لمموني الحفلات.. ومحتجون: "الحكومة تتخربق" (فيديو)

22 أكتوبر 2020 - 17:47

أقدمت السلطات العمومية، اليوم الخميس، على منع وقفة احتجاجية لمموني الحفلات، كان مقررا تنظيمها أمام مقر ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة.

وتجمهر عدد من مموني الحفلات، أمام ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، للاحتجاج على استمرار منعهم من تنظيم الأعراس والحفلات، غير أن السلطات العمومية تدخلت ومنعتهم من ذلك.

ويواجه المئات من مموني الحفلات بالمغرب ظروف صعبة بسبب توقف مورد رزقهم الوحيد في ظل الظروف الصحية الناجمة عن انتشار فيروس “كورونا”، حيث يطالبون ب بالترخيص لهم لاستئناف الأعراس والمناسبات.

وفي هذا الإطار، قالت متضررة في تصريح لجريدة “العمق”، “كنا نظن بأن صوتنا سيسمع أكثر بتنظيمنا لهذه الوقف، لكن للأسف تم منعنا”، مضيفة، “أتينا للتعبير عن مشاكلنا إلا أن الأمر لم يعد في يد الحكومة”.

ووصفت المتضررة بنبرة غاضبة، “الحكومة فاشلة ولم تقدم لنا شيئا، فقط قرارات فاشل وتدخلات صبيانية”، وفق تعبيرها، مضيفة بقولها: “الحكومة غير تتخربق”.

فيما قال أحد الممونين في تصريح مماثل، إن الأزمة دفعت ببعض مموني الحفلات على بيع معداتهم وحتى ملابسهم من أجل العيش، مضيفا أن قطاع مموني الحفلات هو الوحيد الذي لا يزال ممنوعا من استئناف نشاطه، مطالبا بالترخيص لهم ولو بـ20 أو 50 بالمائة من الأنشطة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عاجل.. “كورونا” يصيب 4115 مغربيا ويفتك بحياة 50 آخرين خلال 24 ساعة

لجنة اليقظة بخنيفرة تتدارس سبل فك العزلة عن ساكنة الإقليم

الدكتور لحلو يكشف موعد انطلاق عملية تلقيح المغاربة ضد كورونا بالدار البيضاء

تابعنا على