مجتمع

سرقة مؤسسة تعليمية ليلا تنهي مسار مبحوث عنه وتوقعه في قضبة أمن مراكش

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد، وضع حد لنشاط مبحوث عنه في جرائم متعددة تتعلق بـ”السرقة الموصوفة”، و”إضرام النار عمدا”، بعد أن فتحت تحقيقا في تعرض مؤسسة تعليمية تابعة لنفوذ الدائرة المذكورة للسرقة ليلا.

وأفاد مصدر أمني، أن عناصر الدائرة الأمنية 12، توصلت بشكاية بشأن السرقة بالتسلق تحت جنح الظلام من داخل مؤسسة تعليمية بحي المحاميد، لتتمكن من خلال البحث الذي أجرته من تشخيص هوية المشتبه به الرئيسي وإيقافه.

وأضاف المصدر أن الموقوف “أقرّ بالمنسوب إليه قبل أن يدُلّ عناصر الشرطة على الشخص الذي اشترى منه الأشياء المسروق ليتم إيقافه كذلك واسترجاع المسروق”.

وتابع أنه “من خلال التنسيق بين مختلف مصالح المنطقة الأمنية المذكورة تم رصد تطابق أوصاف الموقوف مع الأوصاف الواردة في قضايا جارية لدى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المحاميد حيث تم تعميق البحث مع المعني بالأمر اعترف خلاله بتورطه في سرقة بالكسر من داخل محل تجاري وسرقة دراجة نارية كما اعترف بارتكابه لجناية الاضرام العمدي للنار”.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة، وذلك بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *