سرقة مؤسسة تعليمية ليلا تنهي مسار مبحوث عنه وتوقعه في قضبة أمن مراكش

سرقة مؤسسة تعليمية ليلا تنهي مسار مبحوث عنه وتوقعه في قضبة أمن مراكش

22 أكتوبر 2020 - 20:00

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد، وضع حد لنشاط مبحوث عنه في جرائم متعددة تتعلق بـ”السرقة الموصوفة”، و”إضرام النار عمدا”، بعد أن فتحت تحقيقا في تعرض مؤسسة تعليمية تابعة لنفوذ الدائرة المذكورة للسرقة ليلا.

وأفاد مصدر أمني، أن عناصر الدائرة الأمنية 12، توصلت بشكاية بشأن السرقة بالتسلق تحت جنح الظلام من داخل مؤسسة تعليمية بحي المحاميد، لتتمكن من خلال البحث الذي أجرته من تشخيص هوية المشتبه به الرئيسي وإيقافه.

وأضاف المصدر أن الموقوف “أقرّ بالمنسوب إليه قبل أن يدُلّ عناصر الشرطة على الشخص الذي اشترى منه الأشياء المسروق ليتم إيقافه كذلك واسترجاع المسروق”.

وتابع أنه “من خلال التنسيق بين مختلف مصالح المنطقة الأمنية المذكورة تم رصد تطابق أوصاف الموقوف مع الأوصاف الواردة في قضايا جارية لدى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المحاميد حيث تم تعميق البحث مع المعني بالأمر اعترف خلاله بتورطه في سرقة بالكسر من داخل محل تجاري وسرقة دراجة نارية كما اعترف بارتكابه لجناية الاضرام العمدي للنار”.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة، وذلك بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

القنيطرة في الصدارة.. هذه مقاييس الأمطار بمدن المملكة خلال 24 ساعة

اختفاء طفلة بغابة بجرادة

والدة “إلهام” الرضيعة المختفية بغابة جرادة تستعطف المغاربة للعثور على فلذة كبدها (فيديو)

تطوان

إعادة فتح محطة تطوان الطرقية.. واستياء من استمرار منع الطاكسيات من دخول طنجة

تابعنا على