رحيل نيلسون مونغانغا يثير غضب مشجعي المولودية.. وانتقادات تطال وادو قبل استلام مهامه

رحيل نيلسون مونغانغا يثير غضب مشجعي المولودية.. وانتقادات تطال وادو قبل استلام مهامه

23 أكتوبر 2020 - 10:30

أعلن متوسط ميدان فريق مولودية وجدة لكرة القدم،  الكونغولي نيلسون مونغانغا أمس الخميس، رحيله رسميا عن النادي الوجدي بعد توصله لإتفاق لفسخ عقده.

ونشر اللاعب الكونغولي (27 سنة)، رسالة عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يعلن فيها عن رحيله بكثير من الأسى والتحسر، كما تقدم بالشكر لجماهير النادي الأخضر.

وأثار رحيل نيلسون مونغاغا، غضب الجماهير الوجدية التي رفضت التفريط في واحد من أبرز اللاعبين خلال الموسم المنصرم والذي تحصل فيه الفريق على المركز الخامس من البطولة الاحترافية، وكان قريبا من تحقيق التأهل للمشاركة بالمسابقات الخارجية.

وعجت وسائل التواصل الاجتماعي بتعليقات كثيرة حول الموضوع ترفض فيها التفريط في ركائز الفريق، محملة المسؤولية لرغبة المدرب الجديد  عبد السلام وادو في التخلي عنه لنيته في إجراء تغييرات واسعة بالفريق وهو الأمر الدي اعتبره متتبعون غير منطقي لاعتبارات عدة، منها المستوى الفني للاعب خلال الموسم المنصرم، والنتائج التي وصلت إليها التركيبة البشرية بفعل الانسجام الحاصل بين اللاعبين منذ تحقيق العودة لقسم الأضواء قبل موسمين خاصة في عهد المدرب السابق عبد الحق بنشيخة.

وعبر عدد كبير من جمهور سندباد الشرق، عن استغرابهم حول الطريقة التي تم بها التفريط في لاعب بالمجان خاصة بعد رحيل هداف الفريق وائل نوح السعداوي للرجاء بعد انتهاء عقده، حيث قضى الأول في الفريق موسم واحدا والثاني موسمين.

يشار إلى أن مولودية وجدة سيقدم مدربه الجديد عبد السلام وادو يوم السبت 24 أكتوبر الجاري، خلفا للمدرب الجديد عبد الحق بنشيخة الذي عاد للإشراف على العارضة الفنية لنادي الدفاع الحسني الجديدي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مولودية وجدة يضم قائد المنتخب الموريتاني تمهيدا لرحيل حركاس

موريتانيا تتصدر مجموعة المنتخب المغربي بعد التعادل مع بروندي

“جي سي سبورت” تطلق أول تحدي افتراضي رياضي “من طنجة إلى الكويرة”

تابعنا على