عاجل.. إدارة ملعب القاهرة تسمح لجماهير الأهلي بدخول ملعب مباراة الوداد

عاجل.. إدارة ملعب القاهرة تسمح لجماهير الأهلي بدخول ملعب مباراة الوداد

23 أكتوبر 2020 - 20:20

علمت جريدة “العمق الرياضي” من مصدر مطلع أن إدارة ملعب القاهرة الدولي سمحت لجماهير نادي الأهلي المصري بالدخول للملعب الذي يحتضن مواجهة الوداد الرياضي بمضيفه الأهلي لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي تجري حاليا.

واعترض رئيس نادي الوداد الرياضي على حضور جماهير الأهلي المصري قبل أن تأمر اللجنة التنظيمية للاتحاد الإفريقي بإخراج قرابة 1000 مشجع قبل ضربة البداية

وأعلن مدرب نادي الوداد الرياضي الأرجنتيني ميخيل أنخيل غاموندي التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة الوداد الرياضي في مواجهة نادي الأهلي المصري لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسيدخل الفريق الأحمر بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى، أما باقي الأسماء فهي: عطية الله نجم، الدين، ابراهيم الشيخ كومارا، نصير عبد اللطيف، وليد الكرتي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، كاسينغو كازادي، بديع أوك.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الاهلي المصري على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم انتهى بنتيجة هدفين دون رد.

يشار إلى أنه لحساب إياب نصف نهائئ المسابقة سيرحل نادي الرجاء الرياضي لمواجهة الزمالك المصري في فاتح نونبر المقبل بمدينة القاهرة المصرية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أمل من ألم.. أكاديمية رياضية تنبعث من مخيم مهاجري جنوب الصحراء بأولاد زيان (فيديو)

بتقنية الفيديو.. حسنية أكادير تقرر عقد جمعين عامين عاديين دفعة واحدة

هل تشاجر مارادونا مع طبيبه المتهم بارتكاب “القتل الخطأ” قبل أيام من وفاته؟

تابعنا على