مجتمع

خبر سار للمعطلين.. مباراة توظيف جديدة تعلن عنها وزارة التربية الوطنية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، مساء اليوم الجمعة، أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف ملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين بمؤسسات التربية والتعليم العمومي.

وكشف بلاغ للوزارة أن المباراة مفتوحة في وجه الحاصلين على الإجازة في التخصصات القانونية و الاقتصادية أو التدبيرية، بالإضافة إلى الإجازة في الدراسات الأساسية او شهادة الإجازة المهنية في جميع التخصصات، والإجازة في الشهادة المهنية والمستفيدين من البرنامج الحكومي لإعادة تأهيل 25 ألف إطار، فضلا عن الإجازة في الفلسفة وعلم النفس وعلم الاجتماع، وذلك وفق اختيار المترشح.

ونبه البلاغ إلى أنه على الراغبين في المشاركة في هذه المباريات، التسجيل القبلي عبر البوابة الخاصة بمباراة التوظيف ابتداء من يومه الجمعة وإلى غاية يوم الجمعة المقبل 30 أكتوبر، استعدادا للمباراة التي ستجرى خلال شهر نونبر المقبل.

هذا وستعلن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين عن إجراء المباريات، وسيكون على المسجلين فقط المصادقة على الترشيح الإلكتروني، وإيداع ملفاتهم بالمديريات الإقليمية التي يعبرون عن الرغبة في العمل بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • جواد واكيب
    منذ 3 سنوات

    شيء جميل

  • جواد واكيب
    منذ 3 سنوات

    ممتاز جيد