نقابة الماء: اعتقال الجكاني

نقابة الماء: اعتقال الجكاني"مسرحية مفضوحة بإخراج هجين"

07 فبراير 2017 - 22:02

قال المكتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع الماء، إن اعتقال المهندس خالد الجكاني الموظف بالحوض المائي لكلميم بتهمة تلقيه "رشوة" ما هي إلا "مؤامرة دنيئة وخسيسة تنم عن إخراج هجين لمسرحية مفضوحة من طرف أحد اللوبيات الكبيرة  لأرباب المقالع بطانطان ضد شخص مشهود له بكفاءته المهنية وسيرته الأخلاقية".

وأشاد المكتب الوطني في بلاغ له، حصلت جريدة "العمق" على نسخة منه، بـ"الأخلاق العالية والعلاقات الطيبة والاحترام الذي يحظى به المهندس الجكاني في القطاع عموما، ووكالة الحوض المائي بسوس ماسة درعة بكلميم".

واستنكر البلاغ ما أسماه بـ"الاساليب الدنيئة والمفضوحة لاستهداف الموظفين الشرفاء والاساءة الى سمعتهم والطعن في نزاهتهم"، مؤكدا إيمان المكتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع الماء ببراءة المهندس الجكاني "ودعمنا اللامشروط لقضيته العادلة، والدعوة للتعبئة الشاملة للدفاع عن براءته ورد الاعتبار له".

ودعا المكتب النقابي، الى "توفير المحاكمة العادلة والنزيهة للمهندس المعتقل"، مؤكدا عزمه على "خوض كل الأشكال النضالية لدعم ومناصرة قضية المهندس خالد الجكاني".

ودعا البلاغ، "إدارة وكالة الحوض المائي لسوس ماسة درعة والوزارة الوصية عنها للدفاع والوقوف بجانب أحد موظفيها النزهاء والشرفاء"، مجددا "دعوته لكل الغويرين والشرفاء بهذا الوطن الى الانخراط في مشروع الاصلاح والوقوف والتصدي لكل لوبيات الفساد التي لا تريد خيرا لهذا البلد".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

تسجيل 75 إصابة جديدة لـ “كورونا” بجهة فاس مكناس

سعيد أمزازي

مديرو الابتدائيات ينددون بـ”موجة الإعفاءات” ويحذرون من “استغلال” البروتوكول الصحي

“وفيات كورونا” ترتفع إلى 75 حالة بجهة بني ملال خنيفرة 

تابعنا على