رئيس مولودية وجدة: تعاقدنا مع وادو لـ4 سنوات.. وودادي سابق ناطقا رسميا باسم الفريق

رئيس مولودية وجدة: تعاقدنا مع وادو لـ4 سنوات.. وودادي سابق ناطقا رسميا باسم الفريق

24 أكتوبر 2020 - 23:00

قدم نادي مولودية وجدة لكرة القدم، اليوم السبت 24 أكتوبر الجاري، بصفة رسمية مدربه الجديد عبد السلام وادو وذلك خلال ندوة صحفية نظمت بتقنية المحادثة عن بعد وبحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

وأعلن محمد هوار رئيس المولودية الوجدية، أنه تم التعاقد مع الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو لتدريب النادي لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد، كما سيكون وادو مشرفا على تكوين الفئات العمرية بالنادي، مع منحه صلاحيات واسعة في إبرام تعاقدات جديدة لتعزيز الفريق وكذلك وضع قائمة اللاعبين المغادرين.

وأعلن هوار عن تعيين الإطار كريم بنشريفة مساعدا لوادو وتعيين هشام كديرة مديرا تسويقيا، فضلا عن تعيين اللاعب الودادي السابق محمد سالم محمودي مديرا للتواصل وناطق رسمي بإسم الفريق.

عبد السلام وادو

وعن اللاعبين المغادرين، قال وادو إنه أبلغ كل من إيميكا أوغبوه وبادو ومونغانغا أنهم خارج مخطاطات مشروعه مع الفريق، مشيرا إلى إمكانية التعاقد مع أربع لاعبين أجانب.

وعن الضجة التي أثارها التخلي عن لاعب الوسط مونغاغا، قال وادو إن اللاعب يتميز بحس دفاعي خالص وتنقصه المساندة الهجومية الأمر الذي يبحث عنه المدرب الجديد في لاعب محور.

من جانبه أعلن رئيس المولودية الوجدية محمد هوار عن توصل الفريق إلى اتفاق رسمي لتجديد عقد الحارس محمد مفتاح لثلاث سنوات والقائد عبد الله خفيفي لسنتين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مسابقة

مغربي يفوز ببطولة “محاربي الإمارات” للألعاب القتالية المختلطة بأبوظبي

عصبة الأبطال.. الأهلي يصفع الزمالك ويتوج بطلا للمرة التاسعة

مولودية وجدة يتعاقد مع لاعب الرجاء والجيش السابق

لاعب جديد ينضم لنادي مولودية وجدة

تابعنا على