صادم.. أم تروي وقائع

صادم.. أم تروي وقائع "هتك عرض" ابنها المعاق ببركان وتستنجد بالحموشي (فيديو)

25 أكتوبر 2020 - 14:20

تحكي سيدة مقيمة بمدينة بركان، وقائع حول شكاية تقدمت بها لدى إبتدائية بركان ضد أحد جيرانها تفيد بتعرض ابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة لـ”هتك عرض” من طرف المشتكى به منتصف شهر غشت الماضي.

وتقول أم الطفل في حديث مصور مع جريدة “العمق”، إنها تكتري غرفة بـ”رياض” بأحد الأحياء ببركان، وفي يوم 18 غشت الماضي، بينما كانت منهمكة في أشغال البيت في سطح المنزل، سمعت صراخ ابنها ذو 8 سنوات فهرعت نحو غرفتها لتنصدم من هول المشهد حيث قالت إنها رأت ابنها بدون ملابس والمشتكى به بجانبه “لتقوم بسحبه وإنقاذ ابنها من “عملية هتك عرض” على حد قولها.

وأضافت المشتكية أنها توجهت مباشرة لإخطار المصالح الأمنية وإخضاع ابنها للفحوصات الطبية لتبثت ذلك تعرضه لهتك العرض، إلا أن شكايتها لم يتم التفاعل معها إلا بعد مرور 4 أيام وذلك لمصادفة ذلك الأسبوع لأعياد وطنية.

هذا وأضافت في حديثها أنه أثناء مواجهتها للمشتكى به نفى جميع التهم الموجهة إليه كما اتهمته أيضا بعرض مبالغ مالية عليها للتنازل عن شكايتها ضده.

وأشارت المشتكية إلى أن المحكمة قامت بإغلاق الملف وحفظه نظرا لعدم وجود إتباثات كافية وهو ما اعتبرته أم الطفل غير منصف في حقها وتطالب بإعادة فتح الملف والتدخل لإنصافها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

وزارة التضامن تُعلن توسيع العمل بالمنصة الرقمية الخاصة بشهادة الإعاقة

مجلس الجالية يطلق مشروع تأهيل مغاربة العالم للترافع حول الصحراء المغربية

بعد انهيار جزء منه.. السلطات تستعد لتهيئة قوس “الكزيرة” العالمي قرب إفني

تابعنا على