البرلمانية السابقة اعتماد الزهيدي تستقيل من المجلس الوطني للبيجيدي

البرلمانية السابقة اعتماد الزهيدي تستقيل من المجلس الوطني للبيجيدي

26 أكتوبر 2020 - 14:06

قدمت البرلمانية السابقة عن حزب “المصباح”، والمستشارة الجماعية بمدينة تمارة، اعتماد الزاهيدي، استقالتها من المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية.

وقالت الزاهيدي، في رسالة استقالتها الموجهة لرئيس المجلس الوطني للحزب، إدريس الأزمي، إن استقالتها تعبير عن موقف من “سوء تدبير مؤسسات الحزب للخلافات التي تقع بين منتخبيه”.

واتهمت الزاهيدي مؤسسات حزب المصباح بـ”التقاعس” في التفاعل “بشكل عملي مع الأزمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها منذ سنوات، والتي زاغت به عن أهدافه التي تأسس عليها”.

وأوضحت، “لمدة فاقت السنتين نعيش تجاذبات حول الاختلاف في اتخاذ قرارات ضد مصالح المواطنين”، مشيرة إلى أنالخلافات بين منتخبي الحزب “لا تتماشى في عدة حالات مع مصالح المواطنين”.

وفسر مصدر لجريدة “العمق” أن استقالة الزاهيدي من المجلس الوطني، تمهيد لمغادرتها لسفينة “المصباح”، مشيرا الأخبار المتداولة بشأن استعداد عدد من أعضاء البيجيدي والتقدم والاشتراكية بمدينة تمارة للالتحاق بحزب “الحمامة”.

وعن هذا الترحال السياسي للزاهيدي، المصدر أن أحد أعيان حزب التقدم والاشتراكية، بدأ منذ مدة في عملية “حشد” واستقطاب لمنتخبين، استعدادا لرحيله لحزب التجمع الوطني للأحرار.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Tarik منذ شهر

ضربة معلم هاد الناءبة عرفات ان سفينة الباجدة غرقات

مقالات ذات صلة

المرزوقي: النظام الجزائري المتهالك يبيع الوهم للصحراويين ويتخذهم رهائن

جهة طنجة تطوان الحسيمة

مشاورات موسعة لتحديد خارطة طريق تنموية بمدن الشمال إلى غاية سنة 2046 (صور)

المرزوقي لساكنة تندوف: لكم إمكانية العيش بالمغرب عوض الجري وراء وطن وهمي لن يُوجد يوما

تابعنا على