فضيحة جديدة بمستشفى مراكش.. تعيين في منصب قبل موعد المباراة

فضيحة جديدة بمستشفى مراكش.. تعيين في منصب قبل موعد المباراة "الوهمية"

26 أكتوبر 2020 - 16:00

قررت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، تعيين ممرض في منصب حارس عام بمركز الأنكولوجيا وأمراض الدم التابع للمستشفى، رغم إعلانها تنظيم مباراة للتباري حول المنصب وعدم ترشح الممرض المذكور للمنصب.

وحسب وثائق رسمية، ومعلومات موثوقة حصلت عليها جريدة “العمق”، فقد تم تعيين “أ.م” بتاريخ 21 من الشهر الجاري في المنصب الذي ستنظم حول مباراة انتقاء يوم غد الثلاثاء، وإصدار لائحة تضم اسما واحدا مرشحا للمنصب بتاريخ 16 أكتوبر، قبل تعديلها ونشرها بأربعة أسماء متنافسة في لائحة “معدلة” تحمل تاريخ 19 من الشهر الجاري.

ووفق المعطيات ذاتها، فإن الشخص المعين في منصب المسؤولية المذكورة لا يوجد اسمه في أي من اللائحتين، كما أنه لم يقدم ملف للإدارة من أجل التباري على المنصب.

جدير بالذكر، أن الممرض المعين في المنصب المذكور قرر يوم الاثنين 12 أكتوبر الجاري الدخول في اعتصام داخل مكتب مدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس احتجاجا على “نتائج مباراة انتقاء الممرض الرئيس” بمركز الأنكولوجيا وأمراض الدم، وهي المباراة التي أجريت سنة 2019 وتأخر الإعلان عن نتيجتها إلى غاية هذا الشهر، وتم بموجبها إزاحة المحتج من منصبه، قبل أن يظفر بعد 4 أيام بمنصب أكبر.

الممرض الذي احتج لوقت قصير قبل أن يفض اعتصامه بنفسه، صرح لمنابر إعلامية محلية أنه “دخل في اعتصام مفتوح داخل مكتب المدير بسبب محاولة تنحيته من مهامه بعد خمس سنوات من العمل، وتعيين ممرضة مكانه لا لشيء سوى لكونه رفض توريطه في سلوكات وممارسات غير قانونية يشتم منها رائحة الاتجار في مآسي المرضى”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عمال منجم تاوريرت

عمال منجم تيغمي بإقليم تاوريرت يستنكرون طرد 6 عمال “تعسفيا”

البنك الدولي يمنح المغرب 400 مليون دولار لدعم منظومة الحماية الاجتماعية  

تفكيك خلية إرهابية بتطوان - الإرهاب - البسيج

بايعوا “أمير داعش” واعتزموا تنفيذ هجمات بعبوات ناسفة.. هذه تفاصيل خلية تطوان (فيديو وصور)

تابعنا على