أخبار الساعة، مجتمع

كلية الحقوق بفاس تستعد لإجراء الامتحانات الخاصة بالمصابين بكورونا

كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس

أصدر عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس، اليوم الإثنين، إعلانا إلى طلبة الكلية المصابين بفيروس كورونا، والذين لم يتمكنوا من إجتياز امتحانات الدورة الربيعية للموسم الدراسي 2019/2020.

وأوضح بيان عميد الكلية أن طلبة الكلية الذين صرحوا بإصابتهم بكوفيد 19، سيتم الإعلان في أقرب الآجال عن جدولة التقييم الخاصة بهم، في إطار الدورة الربيعية للموسم الدراسي الماضي، وذلك من لدن جميع الشعب.

وأضاف العميد أنه سيتم لاحقا الإعلان عن التدابير المصاحبة لعملية التقييم، وذلك عبر المنصة الإلكترونية للكلية.

وفي سياق متصل، عقدت اللجنة البيداغوجية بالكلية، قبل يومين، اجتماعا خصص لمناقشة القضايا المرتبطة بالدخول الجامعي 2020-2021، كما نوقش خلاله إجراءات تنظيم الولوج للماستر والإجازة المهنية، بالإضافة للامتحانات الخاصة بالطلبة الذين سبق وصرحوا بإصابتهم بفيروس كوفيد 19.

الإجراءات التي تعتزم كلية الحقوق تنزيلها لفائدة الطلبة الذين أصيبوا بوباء كورونا، سبقتها إجراءات تنظيمية ووقائية مهمة، على رأسها توزيع مراكز امتحانات الدورة الربيعية على أقاليم جهة فاس مكناس، حيث عمدت جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، وفي إطار اتخاذ التدابير الرامية لمنع انتشار وباء كورونا، إلى توزيع طلبة الكليات التابعة للجامعة، خلال امتحانات أكتوبر الجاري، على مراكز تاونات، قرية با محمد، ميسور، غفساي، تيسة، فضلا عن مراكز أخرى جرى اعتمادها كمراكز قرب لتقييم الدورة الربيعية المؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *