أدب وفنون

بناصر تحضر مفاجئة لجمهورها .. فما علاقتها بمسلسل “الماضي لا يموت”؟

فنانة مغربية

كشف الفنان المغربي رشيد الوالي، مساء أمس الإثنين، أن الفنانة فاطمة الزهراء بناصر ستشارك كوجه جديد في حلقات المسلسل المغربي “الماضي لا يموت“ في جزئه الثاني.

وقال رشيد الوالي في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “من الوجوه اللي غادي تشوفوها في الجزء الثاني من سلسلة الماضي لا يموت، فاطمة الزهراء بناصر، ممثلة جميلة وكلها إحساس وصدق في المشاعر، غادي تلعب دور جديد لشخصية جديدة نخليكم تكتاشفوها من بعد”.

وأضاف الوالي: “وباقي شخصيات أخرى اعتمدنا عليها فهاذ الجزء، واللي كنتمناوه لا يقل جودة على الموسم الأول، طبعا من توقيع هشام الجباري، وإنتاج فيديوراما والقناة الأولى”.

يشار إلى أن فاطمة الزهراء بناصر أطلت على الجمهور المغربي هذا العام من خلال عملين فنيين هما مسلسل “الغريبة” للمخرجة جميلة البرجي وبمشاركة عدد من الوجوه الفنية أبرزها نعيمة المشرقي وهشام بهلول، بالإضافة إلى مسلسل “ولاد المختار” الذي أشرفت على إخراجه غيثة قصار، وأدى بطولته إدريس الروخ وأمين الناجي.

يذكر أن صناع مسلسل “الماضي لا يموت” شرعوا في الـ26 من شتنبر الماضي، في تصوير الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه على القناة الأولى خلال رمضان 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *