بناصر تحضر مفاجئة لجمهورها .. فما علاقتها بمسلسل

بناصر تحضر مفاجئة لجمهورها .. فما علاقتها بمسلسل "الماضي لا يموت"؟

27 أكتوبر 2020 - 23:55

كشف الفنان المغربي رشيد الوالي، مساء أمس الإثنين، أن الفنانة فاطمة الزهراء بناصر ستشارك كوجه جديد في حلقات المسلسل المغربي “الماضي لا يموت“ في جزئه الثاني.

وقال رشيد الوالي في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “من الوجوه اللي غادي تشوفوها في الجزء الثاني من سلسلة الماضي لا يموت، فاطمة الزهراء بناصر، ممثلة جميلة وكلها إحساس وصدق في المشاعر، غادي تلعب دور جديد لشخصية جديدة نخليكم تكتاشفوها من بعد”.

وأضاف الوالي: “وباقي شخصيات أخرى اعتمدنا عليها فهاذ الجزء، واللي كنتمناوه لا يقل جودة على الموسم الأول، طبعا من توقيع هشام الجباري، وإنتاج فيديوراما والقناة الأولى”.

يشار إلى أن فاطمة الزهراء بناصر أطلت على الجمهور المغربي هذا العام من خلال عملين فنيين هما مسلسل “الغريبة” للمخرجة جميلة البرجي وبمشاركة عدد من الوجوه الفنية أبرزها نعيمة المشرقي وهشام بهلول، بالإضافة إلى مسلسل “ولاد المختار” الذي أشرفت على إخراجه غيثة قصار، وأدى بطولته إدريس الروخ وأمين الناجي.

يذكر أن صناع مسلسل “الماضي لا يموت” شرعوا في الـ26 من شتنبر الماضي، في تصوير الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه على القناة الأولى خلال رمضان 2019.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الكاتب إدريس لعويسي يفكك خبايا “أرشيف المغرب” في مؤلف جديد

فنانين مغاربة

تكريما لأرواحهم.. فنانون يزينون شوارع العيون بجداريات لرواد الفن المغربي (صور)

المهرجان المغاربي للفيلم بوجدة

المهرجان المغاربي للفيلم يسدل ستاره بسيطرة مغربية على الجوائز

تابعنا على