طقس اليوم .. سماء صافية بمعظم ربوع المغرب والحرارة بين 2 و35 درجة

طقس اليوم .. سماء صافية بمعظم ربوع المغرب والحرارة بين 2 و35 درجة

28 أكتوبر 2020 - 08:35

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تتشكل كتل ضبابية محلية في بعض المناطق بالسواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح و الليل، مع سماء قليلة السحب بالجنوب وصافية في باقي مناطق المملكة .

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالسواحل الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي وجنوب شرق البلاد وشمالية إلى متقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين درجتين و06 درجات بمرتفعات الأطلس و الريف، وما بين 06 و 10 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس والمنطقة الشرقية والسايس والسهول الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 10 و14 درجة بالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي للبلاد ومنطقة سوس والسواحل والسهول الوسطى، وما بين 15 و 21 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 17 و 24 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية والواجهة المتوسطية وقرب السواحل، وما بين 25 و 31 درجة بالسهول غرب الأطلس وعبدة والشياظمة والجنوب الشرقي وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 35 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وشمال المهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

خبير يفسر سبب انخفاض الأجسام المضادة لدى المصابين بكورونا بعد شفائهم

سنة 2020 ليست الأسوأ .. 3 أعوام تتنافس على أحلك أيام البشرية

لقاح ضد كوفيد 19

14 دولة عربية تبدأ سباقًا للحصول على لقاح فيروس كورونا.. تعرف عليها

تابعنا على