العربية للطيران تطلق رحلة جوية جديدة تربط ما بين البيضاء ورين الفرنسية

العربية للطيران تطلق رحلة جوية جديدة تربط ما بين البيضاء ورين الفرنسية

28 أكتوبر 2020 - 11:15

أعلنت شركة “العربية للطيران-المغرب”، عن إطلاق رحلة جوية جديدة تربط ما بين مدينة الدار البيضاء، ورين الفرنسية، ابتداء من 18 دجنبر المقبل، بمعدل رحلتين في الأسبوع.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة، فيمكن للراغبين في الاستفادة من هذا العرض الجديد، شراء تذاكر رحلاتهم من جميع نقاط البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني الرسمي، أو مركز الاتصال، أو شبكة الوكالات الشريكة أو بشكل مباشر من داخل المطار.

وجددت الشركة، التذكير على أن جميع زبنائها ملزمون بوضع الكمامات على طول ساعات الرحلة، كما يتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة.

وتواصل الشركة، من خلال الربط الجديد ما بين مدينة الدار البيضاء ورين الفرنسية، تعزيز برنامج رحلاتها الجوية انطلاقا من مطار محمد الخامس.

وإلى جانب مدينة رين، يضيف البلاغ، يمكن لزبناء الشركة السفر إلى العديد من الوجهات الأخرى انطلاقا من مطار الدار البيضاء وصولا لبرشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، اسطنبول، ليون، ميلان-بيرجامو مونبيلييه ،نابولي، بيزا، تولوز، تورينو-كونيو، والبندقية.

وأوضح بلاغ الشركة، أنه تم “تصنيف مدينة رين على اعتبارها واحدة من بين أكثر الأماكن متعة للإقامة في فرنسا، تحتضن الآلاف من الطلاب، وتبصم باستمرار على تغييرها، لكن في حفاظ تام على تراثها التاريخي الغني والمتنوع في الوقت ذاته”.

وتتميز عاصمة منطقة بريتاني بثقافتها العميقة، مهرجاناتها الموسيقية العالمية، فضلا عن كونها تحتل الصدارة في مجال التكنولوجيات الرقمية.

ويؤوي وسط المدينة الواقعة غرب فرنسا العديد من المنازل نصف الخشبية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وعصر النهضة، بالإضافة إلى الكثير من القصور الخاصة، والساحات الهادئة، وأزقة فرعية مرصوفة بالحصى، والفناءات الخلفية ذات الطابع الريفي.

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

فاعلون اقتصاديون بالشمال يُعدِّدون مشاكل قطاع النسيج والألبسة وسبل النهوض به

شاحنات النقل الدولي تقرر خوض إضراب بميناء طنجة المتوسط تنديدا بقرار إسباني

مبيعات كوسيمار من السكر عند التصدير تقفز إلى 459 ألف طنا

تابعنا على