عناصر الشرطة يشهرون أسلحتهم في وجه عشريني من ذوي السوابق بمراكش

عناصر الشرطة يشهرون أسلحتهم في وجه عشريني من ذوي السوابق بمراكش

01 نوفمبر 2020 - 18:31

أشهر مجموعة من عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش أسلحتهم الوظيفية في وجه عشريني من ذوي السوابق القضائية، بعد أن هدد سلامة المواطنين وعرضها للخطر.

ووفق بلاغ صادر عن ولاية أمن مراكش، توصلت “العمق” بنسخة منه، فقد اضطر عناصر الشرطة صباح السبت، إلى إشهار الأسلحة دون استعمالها، خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة تخدير متقدمة وعرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف البلاغ أن قاعة القيادة والتنسيق بمدينة مراكش توصلت بإشعار حول قيام المشتبه فيه بإحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بسيارة مستوقفة بالشارع العام، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة التي واجهها المعني بالأمر بمقاومة عنيفة بواسطة سلاحين أبيضين، وهو ما اضطر موظفي الشرطة لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفه وحجز السكينين المستخدمين في الاعتداء.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

كلية الحقوق أكدال بالرباط تطلق مسارات تكوين “طموحة ومبتكرة”

الغموض يلف انتحار أربعينية ببني ملال

اجتماع بمقر عمالة أزيلال لمواجهة موجة البرد

تابعنا على