بعد تفاقم الوضع.. الفريق الإستقلالي يدعو وزير الصحة لزيارة مستشفيات الشرق

بعد تفاقم الوضع.. الفريق الإستقلالي يدعو وزير الصحة لزيارة مستشفيات الشرق

04 نوفمبر 2020 - 22:30

وجه الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بجهة الشرق، اليوم الأربعاء 4 نونبر، دعوته لوزير الصحة للقيام بزيارة عاجلة لمستشفيات جهة الشرق للوقوف عن قرب على واقع الوضع الصحي.
ودعى برلمانيو حزب الإستقلال بجهة الشرق في مراسلة _توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها_ وزير الصحة لتنظيم زيارة لمستشفيات جهة الشرق للإطلاع على الوضع الصحي في هذه الظرفية التي تعرف تزايدا مهول في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، وأيضا بهدف تقديم الدعم المعنوي للأطقم الطبية المناضلة.

الفريق الإستقلالي بجهة الشرق
واعتبر المصدر نفسه، أن زيارة الوزير “مناسبة للقاء كل المتدخلين والمنتخبين لطرح الإكراهات والمقترحات من أجل التعاون على تجاوز هاته الأرقام القياسية المرعبة في الإصابات والوفيات بسبب فيروس” كوفيد19″ التي تعرفها الجهة”.

يشار إلى أن جهة الشرق أصبحت تسجل أرقاما مقلقة في عدد الإصابات بفيروس كورونا، حيث أصبحت تسجل أزيد من 500 إصابة بشكل يومي إضافة إلى تسجيل ما يقارب 20 وفاة في اليوم الواحد، هذا الإرتفاع صاحبه نقص حاد في الأدوية المعتمدة ضمن البرتوكول العلاجي ضد كوفيد19، ونقص في الأكسجين بمستشفيات الجهة، إضافة إلى بلوغ الطاقة الاستعابية لهذه المستشفيات حدها الأقصى.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

السجن المؤبد في حق شرطي “أعدم” شابين بالشارع العام بالبيضاء

شرطي مغربي يقصف البوليساريو بقصيدة مُدمّرة

10 سنوات سجنا نافذا لأم رمت بأطفالها الثلاثة من الطابق الرابع بالدار البيضاء

تابعنا على