أخبار الساعة، مجتمع

هذا ما قررته عمالة وجدة بخصوص المنح الجامعية

أعلنت ولاية جهة الشرق، مساء الخميس 5 نونبر، عن انتهاء الإجتماع الأول في طلبات الاستفادة المخصص للدراسة والبت في طلبات الاستفادة من منح التعليم العالي والتكوين المهني برسم موسم 2020ء2021 على صعيد عمالة وجدة أنجاد.

وحسب بلاغ لعمالة وجدة أنجاد، اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منه ، فقد تقرر نشر اللوائح عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك اعتبارا للوضع الصحي الحالي المتمثل في انتشار فيروس كورونا، وكذلك تجنبا لما من شأنه أن يساهم في انتشار الفيروس، خاصة التجمعات البشرية.

وأبرز المصدر ذاته، أنه تقرر التعليق الجزئي للوائح المستفيدات والمستفيدين من المنحة بمقر الملحقات الإدارية والقيادات التابع لها محل سكنى المستفيد(ة) من المنحة، نشر اللوائح الكاملة للمستفيدات والمستفيدين من المنحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التابع للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بعمالة وجدة أنجاد.

وأضاف المصدر ذاته، أنه يحق للمترشحات والمترشحين غير المستفيدين من المنحة الطعن في نتائج اللجنة المكلفة بالبت في طلبات الاستفادة من المنحة داخل عشرة (10) أيام، ابتداء من تاريخ الإعلان عن النتائج، وذلك بمقار الملحقات الإدارية والقيادات التابع لها محل سكنى غير المستفيد(ة) من المنحة، في أفق عرضها على أنظار اللجنة المذكورة خلال أشغال اجتماعها الثاني الذي سيعقد مباشرة بعد انتهاء أجل الطعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *