آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

بحضور مدربها الجديد.. الحسنية تواصل تداريبها التحضيرية بملحق ملعب “أدرار” (صور)

واصل نادي حسنية أكادير، تداريبه التحضيرية للموسم الحالي 2020/2021، اليوم السبت، وذلك بحضور كل مكونات الفريق السوسي، وفي مقدمتهم رئيس الفريق الحبيب سيدينو، والمدرب المدرب الجديد الإطار التونسي منير شبيل.

الحصة التدريبة التي أجراها الفريق بملحق أدرار، كانت وسط تكتم شديد في الإعلان عن تعيين التونسي شبيل مدربا جديدا للغزالة، بعد فترة انتدابية قادها مصطفى أوشريف.

التداريب كانت تحت إشراف مساعد المدرب فتيحي، وبحضور محمد جبران المعد البدني الجديد القادم من نهضة بركان، وكانت الحصة عبارة عن مقابلة حبية بين لاعبي الفريق.

إدارة نادي حسنية أكادير، كانت قد توصلت بنتائج المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات النادي للكشف عن فيروس كورونا، الأربعاء الماضي بمقر النادي، وجاءت النتائج سلبية باستثناء وجود حالة واحدة إيجابية في صفوف اللاعبين، ويتعلق الأمر بتوفيق إد صغير.

وبخصوص الانتقالات، فقد عزز النادي صفوفه بعد تعاقده مع قلب الدفاع البوركينابي باتريك بيهتوي مالو، الذي سيدافع عن ألوان الحسنية لمدة موسمين.

باتريك مالو البالغ من العمر 28 عاما، سبق له أن جاور أندية أسيك ميموزا الإيفواري، شبيبة القبائل الجزائري، وأندية سموحة ووادي دجلة المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *