بيجيدي أزيلال يستنكر منع حملاته ويطالب السلطات بمضاعفة جهود مواجهة آثار البرد

بيجيدي أزيلال يستنكر منع حملاته ويطالب السلطات بمضاعفة جهود مواجهة آثار البرد

09 نوفمبر 2020 - 15:44

شجب المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بأزيلال “المنع” الذي تعرضت له أعضاء الحزب أثناء قيامهم بالحملات التحسيسية للساكنة حول مخاطر فيروس كورونا المستجد، مستغربا من “تناقض الخطاب بين السلطات الإقليمية والمحلية”، مطالبا في الحين ذات السطات الإقليمية بمضاعفة جهود مواجهة البرد بالعالم القروي.

وعبر إخوان العثماني بأزيلال، في بلاغ صادر عن الاجتماع السنوي للمجلس الإقليمي لحزب المصباح بأزيلال، عن أسفهم “على المنع الذي طال هذه الحملة من قبل السلطات الإقليمية في عدد من الجماعات”.

وسجلوا باستغراب “تناقض الخطاب بين السلطات الإقليمية والمحلية، مما لا ينسجم وروح الخطاب الملكي الذي دعا الأحزاب السياسية إلى المساهمة في تأطير وتحسيس المواطنين للد من تداعيات الوباء”.

كما دعا ذات المصدر السلطات الإقليمية إلى “مضاعفة الجهود لدعم ساكنة العالم القروي والمناطق الهشة لمواجهة آثار موجة البرد في ظل تراجع إمكانيات الأسر وتضررها بفعل تأثيرات الوباء”.

وأشاد البلاغ بـ”التزام أغلبية المواطنين بالإقليم بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار وباء كوفيد “19، مجددا دعوته إلى “تجنب التراخي لحماية أنفسنا وأحبابنا وبلدنا من العدوى”.

كما استنكر حزب العدالة والتنمية “الأعمال التخريبية والفوضوية التي قام بها مجموعة من المدفوعين من طرف أعداء الوحدة الترابية للمملكة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

CHU Marrakech

المستشفى الجامعي بمراكش ينظم يوما ترفيهيا لجنود الخطوط الأمامية في مواجهة كورونا

مديرية الأمن تمدد أجل الترشيح عبر البريد لمباريات أسلاك الشرطة

بينهما سيدتان.. توقيف 5 متهمين بقتل تاجر بالحاحب

تابعنا على