آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

في آخر لحظة.. القرش المسفيوي يسحب مشاركته من دوري الصداقة بأكادير

تقدم نادي أولمبيك آسفي باعتذار رسمي، عن المشاركة في دوري الصداقة المقرر تنظيمه من طرف نادي أولمبيك الدشيرة، والذي ستنطلق فعالياته من يوم الجمعة 13 نونبر إلى غاية الأحد 15 نونبر، بملحق ملعب “أدرار” بأكادير، حيث تقرر تعويضه بنادي أولمبيك خريبكة.

وحسب بلاغ للنادي الدشيري، توصلت “العمق” بنسخة منه، فقد تعذرت مشاركة أولمبيك آسفي المشاركة في النسخة الرابعة لدوري الصداقة، لأسباب خاصة، لتمم دعوة فريق أولمبيك خريبكة للمشاركة والمساهمة في إنجاح الدوري نظرا لعلاقة الصداقة والتعاون التي تربط الطرفين.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري يوم الجمعة 13 نونبر 2020، بملحقات ملعب أدرار الكبير بأكادير، بمشاركة الأندية الاحترافية شباب المحمدية، حسنية أكادير، أولمبيك خريبكة، وأولمبيك الدشيرة النادي المنظم، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2020/2021، حيث سيختتم يوم الأحد 15 نونبر 2020.

يشار إلى أن المواكبة الإعلامية للنسخة الرابعة من دوري الصداقة، ستتكلف بها اللجنة الإعلامية للنادي المنظم أولمبيك الدشيرة إلى جانب المصور الخاص لكل ناد مشارك فقط.

وأعد المكتب المديري لنادي أولمبيك الدشيرة، لجنة خاصة للسهر على التنظيم والوقوف على مدى احترام الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد19″، وذلك تماشيا مع البروتوكول الصحي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا التوجيهات الصحية المعمول بها في هذا الجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *