أخبار الساعة

شرطة فاس تعتقل 4 أشخاص في جرائم مختلفة

تمكنت عناصر الأمن العمومي بمنطقة أمن بنسودة بولاية أمن فاس، نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات، في إطار مواصلة للمجهودات الأمنية التي تبذلها مصالح ولاية أمن فاس، في محاربة ظاهرة الإتجار في المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه، الملقب بـ”الكوافور” بعدما قامت فرقة من الأمن العمومي بمنطقة بنسودة بمداهمة وكره المعد لترويج نشاطه الإجرامي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بداخله على 24 كلغ من مخدر مادة الكيف، و4 كلغ من مخدر الكيف الممزوج بطابا، وكمية من مخدر الشيرا، وحجز ميزان إلكتروني ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وفي نفس السياق، تمكنت أيضا عناصر الشرطة من خلال عمليتين مماثلتين متفرقتين في الزمان والمكان، من إيقاف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين من العمر 31 و41 سنة، اشتبه تورطهم في قضية تتعلق أيضا بالحيازة وترويج المخدرات.

حيث مكنت هذه العمليات من حجز 1650 غرام من مخدر الشيرا، و9 كلغ من مخدر مادة الكيف، ميزانين إلكترونيين فضلا عن حجز أدوات، ومعدات تستعمل في تلفيف المخدرات، هواتف محمولة، ومبلغ مالي متحصل عليه من عائدات هذا النشاط المحظور.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن مدى تورطهم في قضايا مماثلة، فيما تبقى الأبحاث والعمليات الأمنية متواصلة لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *