بعد عودته لقسم الكبار.. مجموعة

بعد عودته لقسم الكبار.. مجموعة "أوزون" تحتضن "الماص" (فيديو)

10 نوفمبر 2020 - 20:38

مباشرة بعد صعوده إلى قسم الأضواء، وقع فريق المغرب الرياضي الفاسي اتفاقية استشهار وشراكة مع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، اليوم الثلاثاء، بفندق المرينيين بالعاصمة العلمية فاس، تهم احتضان الفريق بدعم مالي لتحقيق أهداف جماهير الفريق الأصفر وحصد مزيد من الألقاب وطنيا وقاريا.

وفي تصريح لجريدة “العمق”، قال الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون، عزيز البدراوي، إن توقيع اتفاقية الشراكة مع فريق المغرب الرياضي الفاسي يدخل في إطار سياسة الشركة لدعم الرياضة بصفة عامة في المملكة، و”سبق لنا أن وقعنا اتفاقية مماثلة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في الموسم المنصرم، وأيضا حسنية ابن سليمان وأنشطة رياضية أخرى ومجموعة من الفرق الرياضية بالمغرب”.

وأضاف البدراوي، “لماذا توقيع اتفاقية الشراكة مع المغرب الفاسي؟ أولا بسبب الصعود إلى القسم الوطني الأول، حيث بات من الضروري الوقوف بجانب الفريق ماديا ومعنويا لتحقيق أهدافه، علما أن فاس في قلبنا وكنا نتأسف على فريقها عندما كان يلعب بالقسم الوطني الثاني، وبذلت مجهودات كبيرة من طرف المكتب المسير وعملية الصعود إلى القسم الوطني الأول ليست سهلة”.

واسترسل المتحذث ذاته، “علينا نحن كمستثمرين وأنا شخصيا لن أنسى خير فاس، ومن واجبنا دعمه ماديا، وذلك من خلال المغرب الفاسي لضمان استمراريته في قسم الكبار”، مشيرا إلى الاتفاقية مدتها سنة قابلة للتجديد بغلاف مالي “مهم”، ودعا جميع الفاعلين الاقتصاديين، “وأعني كل من يستفيد من فاس” إلى دعم فريق العاصمة العلمية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مسابقة

مغربي يفوز ببطولة “محاربي الإمارات” للألعاب القتالية المختلطة بأبوظبي

عصبة الأبطال.. الأهلي يصفع الزمالك ويتوج بطلا للمرة التاسعة

مولودية وجدة يتعاقد مع لاعب الرجاء والجيش السابق

لاعب جديد ينضم لنادي مولودية وجدة

تابعنا على