"أورانج" في مرمى انتقادات مواطنين بسبب تأخر الربط بـ"الفيبر أوبتيك"

11 نوفمبر 2020 - 11:30

يسود السخط والغضب عددا من المواطنين بمدينة سلا، سبق لهم أن تقدموا لشركة “أورانج” بطلبات عبر وكلائها التجاريين للاستفادة من خدمة “الفيبر أوبتيك”، غير أنهم ظلوا ينتظرون لأزيد من 20 يوما دون أن تتم معالجة طلباتهم، بل منهم من تمت مطالبته بالتقدم بطلب جديد.

وبحسب ما استقته جريدة “العمق” من مصادر متطابقة، فقد تفاجأ مواطنون بالتأخر الكبير وغير المفهوم في معالجة الطلبات التي تقدموا بها إلى الشركة من أجل الربط بـ”الفيبر أوبتك”، مشيرة إلى أن من المواطنين من يحاول الاتصال يوميا بمصلحة الزبناء للاستفسار عن الموضوع دون أن أي جدوى.

وأضافت مصادر الجريدة، أن بعض الوكلاء التجاريين طلبوا من المواطنين التقدم بطلبات جديدة ببطاقات تعريف وطنية أخرى غير التي دفعوا بها الأولى، بعد أن حصل مشكل في الطلبات الأولى، مشيرة إلى من المواطنين من تم إخبارهم بأن طلباتهم لم تصل الشركة أصلا بالرغم من أنهم تلقوا اتصالات من تقنيي “أورانج” يستفسرون فيها عن بعض المعلومات.

وتساءل مواطنون، بحسب مصادر “العمق”، “إذا لم تكن الطلبات قد وصلت إلى وجهتها، فمن أين حصلت “أورانج” على أرقام هواتفنا ومعلوماتنا الشخصية لتتصل بنا وتطرح علينا أسئلة من قبيل، هل أنت هو فلان؟، هل طلبت خدمة أورانج فيبرو أوبتيك؟ هل تسكن في العمارة الفلانية، رقم الشقة الفلانية؟..”.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن ما زاد من غضب وسخط المواطنين على شركة “أورانج” هو قيامهم بفسخ اشتراكاتهم مع شركات الاتصالات الأخرى، ظنا منهم بأنه سيتم ربط منازلهم بالأنترنيت في زمن قياسي كما تروج له الشركة عبر وكلائها التجاريين الذين يجوبون أزقة مدينة سلا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

CHU Marrakech

المستشفى الجامعي بمراكش ينظم يوما ترفيهيا لجنود الخطوط الأمامية في مواجهة كورونا

مديرية الأمن تمدد أجل الترشيح عبر البريد لمباريات أسلاك الشرطة

بينهما سيدتان.. توقيف 5 متهمين بقتل تاجر بالحاحب

تابعنا على