مجتمع

“أورانج” في مرمى انتقادات مواطنين بسبب تأخر الربط بـ”الفيبر أوبتيك”

شركة أورانج

يسود السخط والغضب عددا من المواطنين بمدينة سلا، سبق لهم أن تقدموا لشركة “أورانج” بطلبات عبر وكلائها التجاريين للاستفادة من خدمة “الفيبر أوبتيك”، غير أنهم ظلوا ينتظرون لأزيد من 20 يوما دون أن تتم معالجة طلباتهم، بل منهم من تمت مطالبته بالتقدم بطلب جديد.

وبحسب ما استقته جريدة “العمق” من مصادر متطابقة، فقد تفاجأ مواطنون بالتأخر الكبير وغير المفهوم في معالجة الطلبات التي تقدموا بها إلى الشركة من أجل الربط بـ”الفيبر أوبتك”، مشيرة إلى أن من المواطنين من يحاول الاتصال يوميا بمصلحة الزبناء للاستفسار عن الموضوع دون أن أي جدوى.

وأضافت مصادر الجريدة، أن بعض الوكلاء التجاريين طلبوا من المواطنين التقدم بطلبات جديدة ببطاقات تعريف وطنية أخرى غير التي دفعوا بها الأولى، بعد أن حصل مشكل في الطلبات الأولى، مشيرة إلى من المواطنين من تم إخبارهم بأن طلباتهم لم تصل الشركة أصلا بالرغم من أنهم تلقوا اتصالات من تقنيي “أورانج” يستفسرون فيها عن بعض المعلومات.

وتساءل مواطنون، بحسب مصادر “العمق”، “إذا لم تكن الطلبات قد وصلت إلى وجهتها، فمن أين حصلت “أورانج” على أرقام هواتفنا ومعلوماتنا الشخصية لتتصل بنا وتطرح علينا أسئلة من قبيل، هل أنت هو فلان؟، هل طلبت خدمة أورانج فيبرو أوبتيك؟ هل تسكن في العمارة الفلانية، رقم الشقة الفلانية؟..”.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن ما زاد من غضب وسخط المواطنين على شركة “أورانج” هو قيامهم بفسخ اشتراكاتهم مع شركات الاتصالات الأخرى، ظنا منهم بأنه سيتم ربط منازلهم بالأنترنيت في زمن قياسي كما تروج له الشركة عبر وكلائها التجاريين الذين يجوبون أزقة مدينة سلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *