أخبار الساعة

شبيبة الأحرار تشيد بفتح قنصلية للإمارات بالعيون وترفض استفزازات البوليساريو

11 نوفمبر 2020 - 13:46

أشادت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعيةبجهود الدبلوماسية المغربية، بقيادة الملك محمد السادس، بخصوص قضية الصحراء المغربية، والتي تُوجت مؤخرا بفتح قنصلية للإمارات بمدينة العيون.

وعبرت الشبيبة التجمعية، في بلاغ عقب اجتماعها الدوري، مساء أمس الثلاثاء، عن رفضها للاستفزازات التي تقوم بها مليشيات البوليساريو في معبر الكركرات، واصفة ذلك بأنه “محاولة يائسة وفاشلة لتغيير الوضع القانوني والتاريخي لشرق الجدار الأمني”.

وثمنت شبيبة الأحرار الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 45 للمسيرة الخضراء، “الذي شكل مناسبة لاستعراض ما تحقق من حصيلة تنموية جد إيجابية في أقاليمنا الجنوبية” ومناسبة “لاستشراف الآفاق التنموية الواعدة التي سترسخ مكانة الصحراء المغربية كقاطرة للتنمية على المستوى الوطني والقاري”.

ونوه المصدر ذاته بالتوجيهات الملكية لإطلاق عملية تطعيم واسعة النطاق ضد كورونا خلال الأسابيع المقبلة، مؤكدا “استعدادنا التام واللامشروط للانخراط بكل الوسائل الممكنة والمتاحة لإنجاح هاته العملية الوطنية الواسعة النطاق وغير المسبوقة التي تهدف إلى تأمين تغطية للمواطنين المغاربة باللقاح كوسيلة ملائمة للتحصين ضد الفيروس والتحكم في انتشاره”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

نقابة تستنكر “تردي” أوضاع قطاع الصحة بالحاجب وتوجه رسالة للمسؤولين

شرطة السراغنة أخبار الساعة

أخبار أمنية.. توقيف مشتبه فيهم بطنجة الرشيدية والقنيطرة وسلا

أخبار الساعة

محكمة إيطالية تقضي بالسجن 6 سنوات في حق شاب أوكراني حاول قتل مغربي بسكين

تابعنا على