منوعات

عطب بـ”يوتيوب” يؤثر على 286 ألف مستخدم والموقع يرفض كشف السبب

وجد آلاف المستخدمين لموقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات يوتيوب”، صعوبة في قراءة الفيديوهات في منتصف الليلة الماضية بتوقيت، غرينيتش، فيما أعلنت إدارة الموقع بعد ذلك تمكنها من معالجة العطب دون أن تكشف عن السبب ونوعه.

وقالت إدارة الموقع التابع لشركة “غوغل” إن “يوتيوب عاد إلى العمل بعد خلل كان طرأ عليه مساء الأربعاء”، معبرة في تغريدة على حسابها الرسمي عن اعتذارها للمستخدمين بقولها “لقد عدنا – نحن آسفون جدا على الانقطاع”.

بالمقابل نقلت وكالة “رويترز” أن إدارة الموقع لم ترد على طلب تقدمت به الوكالة من أجل التعليق على العطب المذكور وكذا عدد المستخدمين الذين تأثروا به.

من جهته، أعلن موق “داون ديتيكتر” لمراقبة الانقطاعات أن الخلل الذي أصاب يوتيوب وظهر قرابة الساعة 23:53 بتوقيت غرينيتش، أثر على نحو 286 ألف مستخدم.

وحال الخلل الذي أصاب الموقع الأحمر دون تمكن المستخدمين من مشاهدة الفيديوهات، سواء من في الموقع باستخدام المتصفح أو في التطبيقات الخاصة به على أنظمة الهواتف “أندرويد” و”ios” و”ويندووز”.

وخرجت إدارة يوتيوب بعد حوالي نصف ساعة من ظهور العطب للتواصل مع المستخدمين عبر تغريدة على “تويتر”، حيث قالت حينها “إن فريقنا على علم بالمشكلة ويعمل على الإصلاح. سنتابع أي تحديثات هنا”.

وكان يوتيوب، التابع لغوغل، قد أعلن أنه يعمل على إصلاح خلل قال موقع “داون ديتيكتر” لمراقبة الانقطاعات إنه أثر على نحو 286 ألف مستخدم، وفقا لما نقلت رويترز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *