سياسة

 أخنوش يدعو أعضاء حزبه للانخراط في إنجاح حملة التلقيح المرتقبة ضد كورونا

دعا رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، أعضاء حزبه إلى الانخراط بفعالية في إنجاح حملة التلقيح المرتقبة ضد فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك، خلال انعقاد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أمس الأربعاء 11 نونبر، والذي تم خلاله تدارس مجموعة من القضايا الوطنية، ومناقشة عدد من النقط التنظيمية.

وثمن أعضاء المكتب السياسي، وفق بلاغ للحزب، “الانخراط المبكر لبلادنا في الجهود الدولية لإنتاج لقاح فعال وآمن”، كما توقفوا، وفق ذات البلاغ، “بكل اعتزاز عند الرؤية الاستباقية والحكيمة للملك محمد السادس، الذي أشرف ومنذ ظهور هذه الجائحة على تتبع هذا الملف شخصيا بشكل عزز المكانة التي حظيت بها بلادنا مع المؤسسات الدولية المنتجة للقاح كشريك وحيد بالقارة الافريقية”.

وقد توج هذا الاشراف الملكي السامي، يتابع بلاغ الحزب، “بإعطاء الملك لتعليماته من أجل إطلاق عملية مكثفة للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19 في الأسابيع المقبلة”.

وناشد المكتب السياسي أعضاء الحزب، “على مواصلة الإنخراط في المجهود التحسيسي، والدعوة لاحترام التدابير الوقائية وتوصيات وزارة الصحة، مع الانخراط بفعالية في إنجاح حملة التلقيح المرتقبة، من خلال تعبئة الحزب وجميع منظماته الموازية، والحرص على التقيد الكامل بالإجراءات الصحية والتدابير المتخذة من طرف السلطات العمومية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *