ماء العينين: ملف معتقلي البيجيدي أريد به الإساءة لشبيبة الحزب

ماء العينين: ملف معتقلي البيجيدي أريد به الإساءة لشبيبة الحزب

05 فبراير 2017 - 16:10

قالت القيادية في حزب العدالة التنمية، أمينة ماء العينين، إن "قضية الشباب الفايسبوكي المعتقل أريد بها الاساءة لشبيبة العدالة و التنمية جراء تضرر العديدين مما سموه "الكتائب" رغم أن منسوب السب و الشتم و التعريض ضد الحزب و ضد بنكيران في الفايسبوك كبير".

وأَضافت ماء العينين، في تدوينة لها على حسابها بموقع "فايسبوك"، أنه لم يسبق لـ"بنكيران ولا حتى أحد من أحد شباب الحزب أن اشتكى من "كتائب" أحزاب أو تيارات أو لوبيات أخرى و بعضها يشتغل بشكل منظم و مؤدى عنه"، مضيفا بالقول :"الأمر يتعلق بالثقة بالنفس و قيم أخرى...".

واقترحت القيادية في حزب المصباح، في التدوينة ذاتها، أن يتم التعريف بما أسمته "تجارب شباب الحزب الرائدة على مستوى تدبير الشأن المحلي خاصة من موقع رئاسة الجماعات و المقاطعات"، مقدمة عددا من الأمثلة لرؤساء جماعات ومقاطعات من قيادي شبيبة الحزب.

وتابعت ماء العنين قائلة: "أكيد أن لائحة شبابنا في رئاسة الجماعات لا تزال طويلة، أقترح التعريف بهم في حملة واسعة لإعطاء نماذج حية و واقعية توجد في الميدان و لا (تسكن الفايسبوك وحده)، الشباب المغربي في حاجة الى رموز شبابية جادة و مناضلة تعتمد على كفاءتها و عطائها و تضحياتها و ليس على شيء آخر".

هذا، وقد دعت القيادية بحزب المصباح، على صفحتها بـ"فايسبوك" أعضاء الحزب وشبيبته الى التضامن مع المعتقل محمد لشكر المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بجماعة "وادي الصفا" بإقليم اشتوكة أيت بها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

البام يطالب الداخلية بتمكين التجار والمهنيين من رخص مفتوحة للتنقل

“الاتحاد الدستوري” يكشف موقفه من مشاورات الأحزاب حول انتخابات 2021

مدينة العيون

هل حذفت منظمة اليونسكو مدينة العيون من قائمة “مدن التعلم”؟

تابعنا على