أخبار الساعة، مجتمع

الطريقة الصوفية العلوية تؤيد تحرك المغرب بالكركرات وتشيد باحترافية القوات المسلحة

أعلنت الطريقة الصوفية العلوية المغربية، تأييدها لتحرك المغرب من أجل تأمين معبر الكركرات من استفزازات جبهة “البوليساريو” الانفصالية بالصحراء المغربية، معبرة عن إشادتها بالحرفية العالية لعناصر القوات المسلحة الملكية المغربية.

وقال بلاغ للناطق الرسمي باسم الطريقة الصوفية العلوية، إنها “وباسم شيخها وممثلها العام بالمملكة المغربية، سيدي الحاج سعيد ياسين، ومقديمها ومريدها ومنتسبيها ومحبيها من داخل وخارج المملكة المغربية، تعلن عن تأييدها ودعمها الكامل للقرارات الملكية السامية الحازمة بخصوص قضية وحدتنا الترابية”.

واعتبرت الطريقة العلوية في البلاغ الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن الإجراءات التي اتخذتها المملكة كانت “مبنية على أسس العزم في الأمور والحكمة في الفعل والتبصر وبعد النظر في الزمان والمكان”، مشيرة إلى أن هذه مناسبة “لنجدد آيات الولاء والإخلاص لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

وتابع البلاغ: “لا يفوتنا أن نسجل الحرفية العالية التي أبانت عنها القوات المسلحة الملكية في تنفيذ القرارات الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة، بخصوص تأمين المعبر الحدودي المغربي الكركرات، ونعبر عن دعمنا الكامل لهذه العمليات التي تصون الوحدة الترابية لوطننا العزيز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *