آخر أخبار الرياضة

تعادل سلبي ينهي لقاء الريفي الحسيمي وأولمبيك آسفي

تعادل فريق شباب الريفي الحسيمي مع ضيفه أولمبيك آسفي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة السادسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وحافظ فريق أولمبيك آسفي عقب هذا التعادل، وهو الثالث له في الموسم مقابل خمسة انتصارات وثماني هزائم ،على موقعه في المركز العاشر بمجموع 18 نقطة، فيما ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي من المركز الثالث عشر إلى الحادي عشر برصيد 17 نقطة إلى جانب فريقي أولمبيك خريبكة، الذي سيحل غدا ضيفا على الوداد البيضاوي، و اتحاد الفتح الرياضي الذي انهزم أمام مضيفه نهضة بركان (1-0) .

عرفت منافسات اليوم فوز فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه على النادي القنيطري بهدفين سجلهما مومي هيلير من إفريقيا الوسطى في الدقيقتين 79 و (90+2) . وقفز فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو السابع له في الموسم مقابل ثمانية تعادلات وهزيمة واحدة، من المركز الخامس إلى الثالث بمجموع 29 نقطة، فيما ظل فريق النادي القنيطري، الذي مني بالهزيمة العاشرة في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات ومثلها انتصارات، قابعا في المركز الأخير برصيد 12 نقطة .

كما فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي في وقت سابق اليوم على ضيفه اتحاد طنجة بحصة كبيرة ،أربعة أهداف لواحد، تعاقب على تسجيلها زكرياء حدراف ثلاثية (د 3 و 38 ض .ج و 49 ض.ج) وحميد أحداد (د31) ، فيما وقع الهدف الوحيد لفريق اتحاد طنجة اللاعب اسماعيل بلملعلم في الدقيقة 27 من ضربة جزاء.

وأكمل اتحاد طنجة المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد اللاعب الإيفواري لمين دياكيتي في الدقيقة 83 . وعقب هذا الفوز ، وهو التاسع له في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمة واحدة، انفرد فريق الدفاع الحسني الجديدي، بالمركز الأول بمجموع 33 نقطة في انتظار لقاء الوداد البيضاوي مع ضيفه أولمبيك خريبكة غدا الأحد بالرباط .

أما فريق اتحاد طنجة، الذي مني بالهزيمة الثالثة في الموسم مقابل سبعة انتصارات وستة تعادلات، فتراجع إلى المركز الخامس بعد أن تجمد رصيده عند 27 نقطة .