الرجاء يقسو على مضيفه النادي القنيطري بهدفين نظيفين

الرجاء يقسو على مضيفه النادي القنيطري بهدفين نظيفين

04 فبراير 2017 - 18:09

تفوق فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه على النادي القنيطري بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم منافسات الدورة السادسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدفي المباراة اللاعب مومي هيلير من إفريقيا الوسطى في الدقيقتين 79 و (90+2) . وقفز فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو السابع له في الموسم مقابل ثمانية تعادلات وهزيمة واحدة، من المركز الخامس إلى الثالث بمجموع 29 نقطة، فيما ظل فريق النادي القنيطري، الذي مني بالهزيمة العاشرة في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات ومثلها انتصارات، قابعا في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

وعن الدورة ذاتها فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي في وقت سابق اليوم على ضيفه اتحاد طنجة بحصة كبيرة، أربعة أهداف لواحد، تعاقب على تسجيلها زكرياء حدراف ثلاثية (د 3 و 38 ض .ج و 49 ض.ج) وحميد أحداد (د31)، فيما وقع الهدف الوحيد لفريق اتحاد طنجة اللاعب اسماعيل بلملعلم في الدقيقة 27 من ضربة جزاء.

وأكمل اتحاد طنجة المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد اللاعب الإيفواري لمين دياكيتي في الدقيقة 83. وعقب هذا الفوز، وهو التاسع له في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمة واحدة، انفرد فريق الدفاع الحسني الجديدي، بالمركز الأول بمجموع 33 نقطة في انتظار لقاء الوداد البيضاوي مع ضيفه أولمبيك خريبكة غدا الأحد بالرباط.

أما فريق اتحاد طنجة، الذي مني بالهزيمة الثالثة في الموسم مقابل سبعة انتصارات وستة تعادلات، فتراجع إلى المركز الخامس بعد أن تجمد رصيده عند 27 نقطة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

الكوكب المراكشي ينعش آماله في البقاء بعد انتصار ثمين بالملعب الكبير

البطولة .. الفتح يسحق أولمبيك آسفي بخماسية ويرتقي للمركز الخامس (فيديو)

سريع واد زم يحقق فوزا مهما أمام حسنية أكادير ويبتعد عن “منطقة الخطر” (فيديو)

تابعنا على