مجتمع

جنائية طنجة تؤجل النظر في ملف “الطفل عدنان” للأسبوع المقبل

اختفاء طفل بطنجة

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، صباح اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري، النظر في قضية “مقتل الطفل عدنان”، إلى يوم الثلاثاء فاتح دجنبر المقبل.

وجاء قرار هيئة الحكم بتأخير الجلسة، من أجل إعداد دفاع المتهم الرئيسي الذي كان تقرر تعيينه في إطار تقديم المساعدة القضائية.

وكان مقتل الطفل عدنان بوشوف، البالغ من العمر 11 عاما، على يد “بيدوفيلي”، بعد اغتصابه قد هزت الرأي العام المغربي، والدولي.

وكان شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، استدرج الضحية إلى شقة يستأجرها في مكان غير بعيد عن منزل الطفل، واعتدى عليه جنسيا ثم قتله ودفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية”، حيث انكشفت خيوط هذه الجريمة الشنيعة، بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

وقد أسفرت عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية.

وكان رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، قد كتب تعليقا على جريمة اغتصاب وقتل الطفل عدنان بوشوف بمدينة طنجة، مدينا هذه “السلوكات الإجرامية واللا إنسانية”، وفق تعبيره.
وقال العثماني في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “بكامل الأسى والأسف والحسرة تلقينا خبر العثور على جثة الطفل المختطف عدنان بوشوف مدفونة بالقرب من مسكن عائلته بمدينة طنجة، بعد أيام من متابعة قصة اختطافه على أمل العثور عليه سالماً”. وأضاف: “نسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جنانه ويرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. خالص التعازي للأم والأب المكلومين في فلذة كبدهما، ولا يسعنا إلا أن ندين هذه السلوكات الإجرامية واللا إنسانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *