حاليلوزيتش يعلن تشكيلة منتخب المغرب أمام إفريقيا الوسطى

حاليلوزيتش يعلن تشكيلة منتخب المغرب أمام إفريقيا الوسطى

17 نوفمبر 2020 - 15:35

أعلن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، عن تشكيلة المنتخب المغربي التي سيدخل بها مباراة اليوم أمام منتخب إفريقيا الوسطى بمدينة دولا الكاميرونية لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ودخل حاليلوزيتش بكل من ياسين بونو في حراسة المرمى، وعصام شباك، سامي مايي، نايف أكرد، سايس غانم في الدفاع، وسفيان أمرابط، أيمن برقوق، عادل تاعرابت على مستوى وسط الميدان، بينما سيلعب في قلب الهجوم كل من حكيم زياش، يوسف النصيري، أشرف حكيمي.

ووصف الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مباراة المنتخب الوطني المغربي بنظيره منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بالصعبة.

وأضاف وحيد حاليلوزيتش في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الصعوبات ستجعلنا نبحت عن فوز نؤمن به التأهل لكأس أمم إفريقيا.

وتابع مدرب المنتخب الوطني، قد يكون هذا المعسكر أصعب معسكر في مشواري التدريبي نظير الصعوبات التي واجهتني وتنتظرني خلال المباريات.

يشار إلى أنه يتصدر المنتخب الوطني المغربي، ترتيب المجموعة الخامسة بـ7 نقاط، متبوعا بموريتانيا بـ5 نقاط، وبوروندي في المركز الثالث بـ4 نقاط، ثم أفريقيا الوسطى في المركز الأخير بـ3 نقاط.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حصري.. نجم شباب المحمدية قريب من العودة إلى صفوف الوداد البيضاوي

الفرق الكروية بأكادير تستنجد بالوالي والقجع لصرف منحة المجلس البلدي

المنتخب المغربي للمحليين يفوز على مولودية وجدة برباعية.. ويستعد لمواجهة طنجة

تابعنا على