أدب وفنون

فنانون لبنانيون يهنئون الشعب المغربي في ذكرى الـ64 لاستقلال المملكة

هنأ عدد من الفنانين اللبنانيين الشعب المغربي، اليوم الأربعاء، بمناسبة الذكرى الـ 64 لاستقلال المغرب عن الاحتلال الفرنسي والإسباني في العام 1956.

‏ومن هؤلاء الفنانين، ملكة الإحساس اليسا التي وجهت رسالة لجمهورها المغربي عبر تغريدة على حسابها على موقع “تويتر”، قالت فيها: “كل سنة والمغرب بألف خير، تحية حب لكل الشعب المغربي الذي اشتقت له ولم أجتمع به منذ زمن بسبب الظروف، لكن إن شاء الله ستزول الأزمة ونجتمع ونحتفل سويا، كل عام وأنتم بخير”.

وقالت الفنانة هيفاء وهبي في تغريدة على تويتر: “بمناسبة ‎العيد الوطني المغربي الـ 64، كل عام ومملكة المغرب وشعبها بألف خير”.

كما وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة لجمهورها المغربي عبر تويتر كتبت فيها: “عيد استقلال مجيد، كل سنة والمملكة المغربية والجمهور المغربي بألف خير، اشتقت لكم كثيرا وأتمنى لكم دوام الأمن والسلام والازدهار، إن شاء لله نلتقي قريبًا، بحبكن بزاف”.

من جهتها نشرت الفنانة نوال الزغبي تغريدة عبر حسابها على “تويتر” جاء فيها: “كل سنة ومملكة المغرب وشعبها الحبيب بألف خير بمناسبة عيد الاستقلال”.

‏وعلقت الفنانة مايا دياب عبر هاشتاق عيد استقلال المغرب قائلة: “هالحب كله للشعب المغربي ليس صدفة، شعب محب للحياة وللشعوب الأخرى بقدّر الضيف، يستقبلنا أجمل استقبال ومنفتح على كل الثقافات تحية من قلبي للمغرب الحبيب”.

‏كما هنأ الفنان وائل الكفوري الشعب المغربي بمناسبة ذكرى استقلاله الـ 64 فغرد عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “أطيب التهاني إلى مملكة ‎المغرب وشعبها الغالي بمناسبة عيد الاستقلال”.

من جانبها تفاعلت الفنانة نجوى كرم مع هشتاق عيد استقلال المغرب، فعلقت عليه وكتبت: “حلو الاستقلال لشعب يستحقه ويقدر قيمة الحرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *