أخبار الساعة، مجتمع

تمديد العمل بالإجراءات الإسثنائية لأسبوعين إضافيين بإقليم بوعرفة فكيك

أعلنت عمالة فجيج بوعرفة، اليوم الخميس 19 نونبر الجاري، تمديد العمل بالقرارات التي فرضتها ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا والحد من انتشاره، لمدة أسبوعين إضافيين.

وحسب بلاغ صادر عن عمالة فكيك بوعرفة _اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منه_ تقرر تمديد العمل بالإجراءات الإسثنائية لمدة أسبوعين انطلاقا من يوم الجمعة 20 نونبر، حيث يتطلب التنقل من وإلى تراب العمالة ورقة تنقل استثنائية يتم الحصول عليها من السلطات المحلية المختصة، كما تقرر استمرار منع التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات العمومية ومنع تنظيم حفلات الزواج وإقامة الجنائز.

وأضاف البلاغ، أنه سيتم الإستمرار في تطبيق قرار إغلاق أسواق القرب عند الساعة الرابعة بعد الزوال، وإغلاق المطاعم والمقاهي ومحلات الأكلات الخفيفة عند الساعة الثامنة ليلا، مع الإستمرار في قرار منع نقل مباريات كرة القدم في المقاهي، إلى جانب إغلاق قاعات الألعاب وملاعب القرب والحدائق العمومية في وجه العموم، كما تقرر تخفيض الطاقة الإستعابية لوسائل النقل العمومي بنسبة 50%.

وتأتي هذه الإجراءات بناء على التوصيات المنبثقة عن اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة وكذلك في ظل استمرار تسجيل عدد مرتفع من الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *