أخبار الساعة، اقتصاد

العربية للطيران تطلق رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بڭلميم

سارة باكريم -صحافية متدربة

أعلنت شركة العربية للطيران بالمغرب، اليوم الجمعة عن إطلاق رحلة جوية داخلية جديدة تربط مابين مدينتي الدار البيضاء وݣلميم، وذلك إبتداء من الإثنين 21 دجنبر القادم.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة، تتوفر “العمق” على نسخة منه، أن الرحلات ستنطلق بمعدل رحلتين في الأسبوع، أيام الإثنين والجمعة، إلى عاصمة جهة ݣلميم واد نون من نقطة مطار محمد الخامس.

وأضاف البلاغ أن جهة ݣلميم واد نون تعد ” بوابة الصحراء في المغرب، تربط الصحراء بالمحيط، حيث شهدت السياحة البيئية والساحلية ازدهارا كبيرا على مدى السنوات الماضية، مُعززة بتراث طبيعي غني مكون من الجبال والواحات الممتدة على مساحات شاسعة”.

وأشارت الشركة، إلى أنه “يمكن لجميع زبناء “العربية للطيران المغرب” الراغبين في الاستفادة من هذا العرض الجديد، شراء تذاكر رحلاتهم من جميع نقاط البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني الرسمي، أو مركز الاتصال، أو شبكة الوكالات الشريكة أو بشكل مباشر من داخل المطار”.

وفي سياق آخر أفادت الشركة أنه ” إلى جانب ڭلميم، يمكن لزبناء الشركة السفر إلى العديد من الوجهات الأخرى انطلاقا من مطار الدار البيضاء وصولا إلى أݣادير، برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، اسطنبول، ليون، ميلان-بيرجامو، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، رين، تورينو-كونيو، والبندقية”.

واستنادا إلى ذات البلاغ فإنه “يُمكن لزوار الجهة الاستمتاع بمناظر وأجواء متنوعة ومختلفة ما بين البحر والجبال والصحراء الكبرى في الجنوب، وزيارة مدينة سيدي إفني المبنية على هضبة صخرية تطل على المحيط الأطلسي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *