العامري يتفوق على السكيتوي في قمة الجيش والحسنية

العامري يتفوق على السكيتوي في قمة الجيش والحسنية

03 فبراير 2017 - 22:41

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة السادسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من المهدي برحمة (د55) و إلياس حداد (د83).

وارتقى فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز ، وهو الخامس له في الموسم مقابل ستة تعادلات وخمس هزائم ، إلى المركز السابع بمجموع 21 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير، الذي مني بالهزيمة السادسة مقابل خمسة انتصارات ومثلها تعادلات، عند 20 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن. وعن الدورة ذاتها فاز فريق نهضة بركان على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، في وقت سابق اليوم ،كان من توقيع حمدي لعشير في الدقيقة 80.

وعقب هذا الفوز وهو الأول له في مباريات الإياب والثامن هذا الموسم مقابل أربعة تعادلات ومثلها هزائم، صعد فريق نهضة بركان إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن متصدري الترتيب الوداد البيضاوي، الذي يستضيف بعد غد أولمبيك خريبكة، والدفاع الحسني الجديدي الذي يستقبل غدا بميدانه اتحاد طنجة.

أما اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة السابعة في الموسم، مقابل أربعة انتصارات وخمس هزائم، فظل في المركز العاشر بمجموع 17 نقطة إلى جانب فريقي أولمبيك خريبكة، وأولمبيك آسفي، الذي سيحل غدا ضيفا على شباب الريف الحسيمي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

نجل زيدان

فريق الوداد البيضاوي يتعاقد مع نجل أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان

أيوب الكعبي

أيوب الكعبي وداديا لثلاث مواسم مقبلة

نهضة بركان يهزم الجيش الملكي ويشدد الخناق على الوداد والرجاء

تابعنا على