حملة تعاطف واسعة من مشاهير مغاربة مع سعيد الناصيري بعد إصابته بكورونا

حملة تعاطف واسعة من مشاهير مغاربة مع سعيد الناصيري بعد إصابته بكورونا

22 نوفمبر 2020 - 12:19

عبر عدد من المشاهير المغاربة عن تعاطفهم مع الفنان الكوميدي المغربي سعيد الناصيري، وذلك بعد إعلانه أمس السبت عن إصابته وبعض أفراد أسرته بفيروس كورونا.

وتفاعل المشاهير مع خبر إصابة الناصيري حيث شاركوا صوره عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقوها بذكر محاسنه والدعاء من أجل شفائه.

ومن هؤلاء، رفيق بوبكر الذي شارك صورة سعيد الناصيري من داخل المستشفى عبر حسابه على “فيسبوك”، وقال: “الفنان الكبير قيدوم الفن وأخي قبل صديقي سعيد الناصري يصارع الموت وفي حالة حرجة جدا بسبب فيروس كورونا بشفاء العاجل إن شاء الله أدعو له بشفاء العاجل”.

وقال هشام الوالي، عبر تدوينة على حسابه على موقع “انستغرام” أرفقها بصورة للناصيري: “ستعود وستعود البسمة والابتسام بإذن الله تعالى أخي سعيد”.

وأضاف: “الدعاء للمريض بصفة عامة ولمريض كورونا بصفة خاصة هو أجمل هدية يمكن إرسالها إليه في ظروفه الصعبة، في الوقت الذي يشعر فيه بالمرض وتمنع عنه الزيارات ويحرم من زيارة الأهل والأقارب، لكن هذا لا يعني حرمانه من دعواتنا الصادقة له بالصحة والشفاء العاجل”.

من جهتها دعت الممثلة نجاة الوافي من أجل شفاء زميلها سعيد الناصيري، فكتبت في تدوينة عبر حسابها على “انستغرام”: “اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف أسألك أن تشفيه وتلطف بجسده وتكتب له وجميع أسرته الشفاء التام يا أكرم الأكرمين”.

كما تفاعل نجم البوب المغربي سعد لمجرد مع خبر إصابة الممثل الكوميدي سعيد الناصيري بكوفيد-19، فقال في تدوينة عبر “ستوري” حسابه على “انستغرام”: “نرجو من الله الشفاء العاجل للفنان الكبير سعيد الناصيري”.

وعلق رشيد الوالي على إصابة الناصيري عبر حسابه أيضا على “انستغرام”، فقال: “علمت اليوم بإصابة الأخ سعيد الناصري بكوفيد هو أفراد من عائلته طبعا لا أملك سوى الدعاء لك أخي سعيد بالشفاء العاجل لك ولعائلتك وابنتك وكل مصاب في وطننا الحبيب ومن الناس عامة”.

وأضاف: “أتمنى أن يخرج التلقيح إلى الوجود فيوما بعد يوم يحصد هذا الوباء الآلاف”.

يشار إلى أن الفنان المغربي سعيد الناصيري، أعلن أمس السبت، عن إصابته بفيروس كورونا رفقة أفراد من أسرته.

وظهر الناصيري في مقطع فيديو نشره على قناته على يوتيوب وهو داخل المستشفى ويضع الأكسجين كما يجد صعوبة في الكلام.

ودعا ذات المتحدث، المغاربة من أجل الدعاء له ولابنته، مشيرا إلى أن وضعه الصحي تدهور وأنه يصارع الموت حاليا، ومطالبا الناس بالالتزام بالتدابير الوقائية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

12 فيلما قصيرا و6 أفلام طويلة تتنافس على جائزة المهرجان المغاربي بوجدة

في “العناية المركزة”.. الفنان المغربي محمود الإدريسي يصاب بفيروس كورونا

وفاء.. مؤثرة مغربية سويدية ناشطة تتحدث عن ثروتها وعلاقتها بـ”باربي” (فيديو)

تابعنا على