مجتمع

قبل الفاجعة.. التازي يتحدث عن علاقته بزوجته وأبنائه: كنتسنى يهزو عليا لحمل ثقيل (فيديو)

23 نوفمبر 2020 - 16:30

قال دكتور التجميل الحسن التازي، إنه كغيره من الآباء ينتظر تحمل أبنائه لمسؤولية مشاريعه في مجال الصحة من أجل اراحته بعد سنوات من العمل من أجل تحقيق ما وصل إليه اليوم.

وأضاف التازي في حوار مع جريدة “العمق”، صُور قبل أسبوعين من وفاة ابنه ريحان، أنه يحمل عبئا كبيرا وثقيلا جدا، إلا أنه لا يستطيع تسليمه لأبنائه الآن لأنهم في حاجته حاليا من أجل نقل خبرته  إليهم للتمكن من إدارة وتحمل مسؤولية مئات المستخدمين لديه.

وعن علاقته بأبنائه وزوجته، كشف التازي أنها مبنية على الاحترام والتفاهم، مشيرا إلى أنه ربى أبنائه وفق التربية الحسنة التي تلقاها من والديه، الذين لم يسبق له أن سمع كلاما تافها منهما.

وأشار التازي، إلى أنه التقى بزوجته لأول مرة في إحدى المطارات حيث كانت تعمل هناك، قبل أن تنشأ بينهما علاقة صداقة وتتحول إلى زواج أثمر أربعة أبناء، مشيرا إلى أنها تتحمل حاليا مسؤولية الإدارة المالية في مشاريعه بعدما تخلت عن عملها في مجال الطيران.

يشار إلى أن الدكتور الحسن التازي فقد أمس الأحد ابنه ريحان نتيجة سكتة قلبية.

وأكد الدكتور الحسن التازي وفاة نجله ريحان التازي، أمس الأحد، عبر تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وقال التازي: “إن لله وإن إليه راجعون، اللهم اغفر وارحم ابننا حبيبنا ريحان التازي وفقيد قلوبنا واجعل مثواه الجنة”.

ونفى دكتور التجميل أن تكون وفاة ابنه ناتجة عن مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد: “الوفاة كانت مفاجئة، سريعة، طبيعية وغير متوقعة ولا علاقة بفيروس كورونا بتاتا”، داعيا متابعيه للدعاء له بالرحمة.

يذكر أن الدكتور التازي أب لأربعة أبناء ذكور، وهو من أشهر أطباء التجميل في المغرب، كما يملك عددا من المصحات الخاصة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أحياء صفيحية بالدار البيضاء مجتمع

مدن بدون صفيح.. عدد الأسر المستفيدة بلغ قرابة 302 ألف أسرة مع متم 2020

نوابغ مغربية مجتمع

نوابغ مغربية: أحمد هبة الله بن ماء العينين.. من رِحاب “المْحَضْرة” إلى ساحة المعركة

مجتمع

رشوة ورخص سياقة “مزورة” تجر موظفين وأعوان سلطة للاعتقال بجرسيف

تابعنا على