بريد المغرب مجتمع

شباك آلي لـ”البريد بنك” بالرباط يحتجز بطاقات بنكية لمواطنين ويعطل مصالحهم (صورة)

25 نوفمبر 2020 - 19:50

أثارت “البريد بنك” سخط وغضب مواطنين بالعاصمة الرباط، مساء اليوم الأربعاء، بعد أن احتجزت إحدى الشبابيك الآلية بالمقر المركزي للبنك بحي حسان، بطاقاتهم البنكية، وحرمتهم من قضاء مصالحهم.

واشتكى مواطن في تصريح لجريدة “العمق” احتجاز الشباك الأوتوماتيكي لبطاقته البنكية، قبل أن يستفسر أحد حراس الأمن الخاص المرابطين أمام المقر المركزي لـ”بريد المغرب” حيث أكد له أن الشباك به عطل وأنه احتجز بطاقات مواطنين قبله.

وأضاف المواطن المتضرر، أنه طلب حارس الأمن الخاص إخبار أحد المسؤولين بالواقعة وبأن عددا من المواطنين بحاجة لبطاقاتهم البنكية لاستخراج نقودهم وقضاء مصالحهم، غير أنه رد عليه بأنه لا علاقة لمسؤولي “بريد المغرب” بالأمر وأن الشبابيك تابعة لوكالة “البريد بنك”.

وأوضح المصدر ذاته، أن الشباك الأوتوماتيكي احتفظ ببطاقته البنكية لأزيد من ساعة من الزمن، حيث ظل مرابطا أمام الشباك علّه يقذفها في أي وقت دون أي جدوى، حيث ظل الجهاز متوقفا عند عبارة “المرجو الانتظار، عمليتكم في طور الإنجاز”.

واستغرب المتحدث ذاته، من استخفاف البنك بمصالح المواطنين، حيث لم تكلف إدارة “البريد بنك” نفسها تنبيه المواطنين إلى أن الشباك الآلي به عطل تقني من خلال كتابة عبارة “غير جاهز” تفاديا لاحتجاز البطاقات البنكية للمواطنين وما سيترتب عن ذلك من ضياع مصالحهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

بيضا: المغرب تعرض لصدمتين بسبب غياب الأرشيف ونحتاج شرطة خاصة به (فيديو)

مجتمع

الحكومة تقر مرسوما يروم رقمنة “ليكاليزاسيون” بالجماعات والمقاطعات

مجتمع

مغاربة يتهمون السفارة الفرنسية بـ”سرقة” أموالهم ورفض طلب تأشيراتهم “دون مبرر”

تابعنا على