أخبار الساعة، اقتصاد

ملتقى”Digital Brunch” يناقش المستجدات الرقمية 2021

نظمت شركة “TNC – The next click” ووكالتي “Mediamatic” و”Gear9″، الدورة الرابعة من ملتقى “Digital Brunch” تحت عنوان “المستجدات الرقمية 2021″، وذلك أيام 24 و25 و26 نونبر الجاري.

وجمع الملتقى الرقمي، محترفي التسويق والتواصل، وشهد خلال كل دورة مشاركة العديد من الخبراء في مجال تكنولوجيا الإعلام والتواصل، من أجل تقاسم الأفكار وتبادل الآراء حول المستجدات الرقمية والاستراتيجيات المتعلقة بالتسويق، وأيضا التواصل خلال المستقبل.

وتناول المتدخلون في الملتقى إشكاليات مختلفة، منها تطور التسويق الرقمي خلال السنوات المقبلة، وتأثير أزمة “كوفيد 19″ على هذا التسويق وأحدث المستجدات التسويقية الرسمية لسنة 2021.

وقال حسن الرويسي، الشريك المؤسس لـ”TNC” إن “The Next Click” تطمح عبر هذه المبادرة إلى وضع آخر المستجدات الرقمية لسنة 2021 في متناول مهنيي القطاع.

وتم تنظيم هذه الدورة من ملتقى “Digital Brunch”، على عكس الدورات السابقة، عن بُعد عبر الإنترنت.

وبهذا الخصوص، أوضح حمزة برادة، الرئيس التنفيذي لوكالة “Media matic” الإعلامية المتخصصة في الاستشارة وإستراتيجية التسويق أن الأزمة أثبتت الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” الدور الحيوي والجوهري الذي تلعبه التكنولوجيا الرقمية. وأضاف أن تنظيم هذه النسخة افتراضيا، حرصا على سلامة وصحة الجمهور بدرجة أولى، والسماح للمزيد من المتخصصين في التسويق والتواصل بالمشاركة في هذا الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *