العمق الرياضي

انتخاب حنيش رئيسا جديدا لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم

الكوكب المراكشي

أفرز الجمع العام الانتخابي لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم انتخاب رضوان حنيش رئيسا جديدا، ليوضع بذلك الستار على مسلسل من التعثرات التي واكبت خطوة انتخاب رئيس جديد.

وتم انتخاب حنيش رئيسا بـ”الإجماع” خلال الجمع العام الذي احتضنه الملعب الكبير لمدينة مراكش، وذلك بعد المصادقة على التقارير الأدبية والمالية للموسمين الكرويين الأخيرين.

وفي كلمته له، قال حنيش إنه عازم على قيادة الفريق نحو الصعود إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية، والتعاون مع جميع الأطراف والشركاء لـ”إخراج النادي المراكشي من المشاكل التي بات يتخبط فيها وتسيء لسمعته، وذلك عبر وضع مخطط سنقوم بتنزيله قريبا بالاعتماد على الأولويات الملحة”.

وبعد أن ذكر بعراقة فارس النخيل وتألقه على المستوى الوطني والقاري، أشار حنيش إلى أن الطموحات المستقبلية للمكتب المسير تتمثل، أساسا، في إعادة هيكلة الفريق عبر إجراء انتدابات وزانة، وإيلاء عناية فائقة لمركز التكوين باعتباره مشتلا للمواهب الكروية الصاعدة.

كما أكد أن إدارة النادي ستعمل على تعيين مدرب للفريق في غضون الأيام المقبلة وإجراء بعض الانتدابات الوزانة قصد رص صفوف الفريق المراكشي، استعدادا لمنافسات البطولة الوطنية التي ستنطلق يوم 4 دجنبر المقبل.

وكان فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم قد استأنف، يوم 16 نونبر الجاري، تداريبه بملحقة الملعب الكبير بمراكش، وذلك استعدادا للموسم الرياضي المقبل (البطولة الوطنية الاحترافية – القسم الثاني وكأس العرش).

يذكر أن فريق الكوكب المراكشي أنهى الموسم الرياضي الماضي متموقعا ضمن المرتبة 12 في ترتيب البطولة الوطنية (القسم الثاني)، برصيد 33 نقطة بعد تحقيقه 7 انتصارات و12 تعادلا و11 هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *