أدب وفنون

زوجة محمود الإدريسي تكشف كيف أصيب بكورونا وتتحدث عن أيامه الأخيرة (فيديو)

قالت عائشة زوجة الفنان المغربي الراحل محمود الإدريسي، إنهم تفاجؤوا بخبر تدهور حالته الصحية يوم الإثنين الماضي بشكل كبير تطلب إدخاله مباشرة إلى قسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، مشيرة إلى أنه كان قد مر بوعكة صحية مؤخرا إلا أنه شفي منها ومارس العديد من أنشطته العملية.

وأضافت زوجة الفنان الراحل في تصريح لجريدة “العمق”، أن الإدريسي التقط عدوى كورونا خلال الأسبوع الماضي الذي قام فيه بتسجيل سهرة في القناة الثانية، مشيرة إلى أنه شعر بعد أسبوع منها بالحمى قبل أن يتم نقله للمشفى وتتأكد إصابته بكوفيد 19.

وأشارت ذات المتحدثة، إلى أن الراحل كان يلتزم بجميع التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس منذ بداية الجائحة بالمملكة.

وأشادت زوجة الإدريسي بأخلاق الفنان الراحل، مشيرة إلى أنه كان طيب الخلق مع عائلته وجميع الناس، وأنه كثير الذكر لله ومحب للخير.

يشار إلى أنه جرى صباح اليوم الجمعة، تشييع جثمان الفنان المغربي محمود الإدريسي بمقبرة الرحمة في مدينة الدار البيضاء.

وعرفت مراسيم الدفن حضور عدد قليل من عائلة وأقارب الراحل الإدريسي مع غياب لعدد من زملائه الفنانين بسبب الإجراءات الأمنية المشددة التي أقيمت فيها نتيجة وباء كورونا.

وكان الفنان المغربي محمود الإدريسي قد توفي عصر أمس الخميس، عن عمر ناهز الـ71 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الفنان محمود الإدريسي رقد بقسم الإنعاش في أحد المصحات بالدار البيضاء، منذ يوم الإثنين الماضي إلى أن توفته المنية، نتيجة تدهور حالته الصحية بعد إصابته بكوفيد19، خاصة وأن الراحل كان يعاني قيد حياته من مضاعفات داء السكري.

وقد خلفت وفاة الإدريسي حزنا كبيرا لدى زملائه في الوسط الفني، حيث نعاه العديد من الفنانين داعين له بالرحمة والمغفرة منهم البشير عبدو، مولاي أحمد العلوي، لطيفة رأفت، أسماء لمنور.

محمود الإدريسي هو فنان مغربي من مواليد مدينة الرباط عام 1948، ويعد أحد أهرامات الغناء في المغرب، حيث اشتهر بالعديد من الأغاني، منها “ساعة سعيدة”، “يحسن عوان الغريب”، “الشمعة”، “الحب الكبير”، “أسدى إليك الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محماد
    منذ 3 سنوات

    رحمة الله عليك يا سي محمود وجعلك الله في أعلى عليين مع الذين أنعم عليهم من ا الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا