مدرب مغربي في القفز بالمظلات مجتمع

آخرها أهرامات مصر.. أنس البقالي مغربي قفز بالعلم الوطني من السماء بعِدة دول (فيديو)

30 نوفمبر 2020 - 16:30

كشف أنس البقالي، مدرب في القفز بالمظلات، تفاصيل مغامرته المثيرة بالقفز بالمظلة فوق أهرامات مصر بالعلم المغربي، احتفاءً بالذكرى الستين لاستقلال المغرب، قبل أيام، موضحا في حوار مصور مع جريدة “العمق”، شعوره بهذه التجربة الفريدة.

وقال البقالي إنه شعر بمسؤولية كبيرة تجاه الوطن أثناء قيامه بالقفز من الطائرة فوق أهرامات مصر حاملا علما وطنيا كبيرا، مشددا على أنه يؤمن بكون العلم من المقدسات، مشيرا إلى أن الخوف شعور دائم في عملية القفز، لكن “رضا الوالدين وقف معي ونزلت بسلام”.

البقالي الذي له تجربة سنوات في القفز بالمظلات وتصوير المشاهد من السماء، أضاف في حواره مع “العمق” بالقول: “كان حلمي أن أشاهد الأهرامات من الأعلى، وجائتني فرصة القفز بعلمي المغربي، وكانت تجربة رائعة لا تصفها الكلمات”.

وأفاد المتحدث أن أول قفزة له بالعلم المغربي كانت قبل 4 سنوات فوق نخلة الجميرة بدبي الإماراتية، احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء، قبل أن يقوم بعدها بعام واحد، بتسلق جبال الهملايا والقفز بالعلم الوطني من فوق قمة جبل إفريست، إلى جانب القفز بصورة للعرش الملكي في تارودانت.

وخلال الحوار ذاته، روى البقالي تجربته مع القفز بالمظلات، وكيف راودته هذه الفكرة لأول مرة، وهل سبق أن تعرض لحادث أثناء القفز، كما ذكر أسماء المشاهير الذين خاض معهم تجربة القفز بالمظلات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

انهيار منزل من طابقين بفاس دون خسائر في الأرواح (صور)

مجتمع

بعد تسجيلها أرقاما قياسية لأشهر.. انخفاض كبير في إصابات كورونا بالبيضاء

مجتمع

مطالب بعدم تجريم الجنح الصغيرة وإعادة النظر في السياسة الجنائية (فيديو)

تابعنا على