أخبار الساعة، اقتصاد

نادية الفاسي الفهري تلتحق بالمجمع الشريف للفوسفاط في منصب مسؤولة عن التحول بالمجموعة

التحقت نادية الفاسي الفهري بمجموعة المجمع الشريف للفوسفاط في منصب مسؤولة عن استراتيجية التحول بالمجموعة، وأكد مصدر من داخل مجموعة OCP لجريدة “العمق” خبر التحاق نادية الفاسي الفهري، الرئيسية المديرة العامة السابقة لشركة إنوي، بالمجمع الشريف للفوسفاط.

وستتولى نادية الفاسي الفهري مسؤولية تسريع تنفيذ مشاريع استراتيجية التحول لمجموعة المجمع الشريف للفوسفاط، هذا بالإضافة إلى عضويتها داخل اللجنة الاستراتيجية للمجموعة.

ويسعى المجمع الشريف للفوسفاط إلى تعزيز نموه وتنويعه، مع الحفاظ على مكانته الريادية في مختلف قطاعاته ومجالاته التاريخية، وبحكم أن المجموعة الفاعلة في مجال الفوسفاط والأسمدة، سبق أن أطلقت العديد من العروض المبتكرة لحلول التخصيب والعديد من الخدمات والبرامج لفائدة الفلاحين، ما يتطلب تعزيز برنامج واستراتيجية التحول.

وكانت نادية الفاسي الفهري قد شغلت قبل التحاقها بمجموعة OCP، رئيسة مديرة عامة لشركة إنوي الفاعلة في قطاع الاتصالات، وهي خريجة مدرسة البوليتيكنيك، والمدرسة الوطنية للقناطر بباريس. كما سبق أن شغلت عدد من المناصب بمجموعة “مناجم”، وخلال الفترة ما بين 2015 و 2020 قادت استراتيجية التحول الرقمي بشركة إنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *