الأزمي يوضح حقيقة منع محلات التدليك المختلطة بفاس

الأزمي يوضح حقيقة منع محلات التدليك المختلطة بفاس

02 فبراير 2017 - 19:17

أوضح عمدة مدينة فاس، إدريس الأزمي الإدريسي، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن قرار منع محلات التدليك المختلطة بفاس، غير صحيح، وأن المجلس الجماعي لم يتداول أي مقرر تنظيمي يهم محلات التدليك و"SPA" بمدينة فاس.

وقال الأزمي في بيان توضيحي، اليوم الخميس، إن دورة فبراير لجماعة فاس لم تتضمن أي نقطة في الموضوع المذكور، مشيرا إلى أن المجلس صادق بالإجماع على مقرر تنظيمي يتعلق بتنظيم والشروط الإدارية والمهنية والصحية لاستغلال محالات الحلاقة والتجميل، وينص هذا القرار بخصوص محلات الحلاقة على أنه يسمح بمزاولة حلاقة الرجال والنساء معا داخل محل واحد إذا كانت مساحة المحل كافية، ولم يتطرق القرار لهذا الأمر فيما يخص محلات التجميل.

وأضاف البيان الذي توصلت جريدة "العمق" بنسخة منه، أن الدورة صادقت على مجموعة من القرارات، وهي إحداث هيأة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع لدى مجلس الجماعة، والمصادقة على اتفاقيات في مجال البنية التحتية واقتناء وسائل التنقل والكاميرات لدعم السلطات الأمنية، والمساهمة في تمويل 100 سكن منخفض التكلفة لفائدة الأسر المعوزة، مع اقتناء عقارات من طرف الجماعة لإحداث أسواق نموذجية لتنظيم الباعة المتجولين.

وكانت وسائل إعلام قد أوردت أن المجلس الجماعي لمدينة فاسن قد صادق خلال دورة فبراير 2017 على مقرر تنظيمي يمنع محلات التدليك المختلطة بفاس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

الكلاب الضّالة تُثير مخاوف القاطنين بمدينة دمنات

الكلاب الضّالة تُثير مخاوف القاطنين بمدينة دمنات

رشيد نايت الحسين من ذوي الاحتياجات الخاصة

رشيد .. نموذج شاب مغربي تحدى إعاقته بالإبداع بأنامله ونشاطه السياسي (فيديو)

اعتماد التعليم عن بعد بمؤسسات تعليمية بعد ارتفاع إصابات “كورونا” بسلا

تابعنا على