آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

“سونارجيس”: ملاعبنا جاهزة لاحتضان مباريات البطولة وفق مواصفات عالمية (صور)

أعلنت الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير الملاعب “سونارجيس”، عن جاهزية كل من ملعب أدرار بأكادير، وملعب ابن بطوطة بطنجة، والملعب الكبير لمراكش، لاحتضان فعاليات الدورة الأولى للبطولة الاحترافية “إنوي” للموسم الحالي، والتي ستنطلق ابتداء من يوم الجمعة 4 دجنبر المقبل.

ونشرت الشركة بلاغا مقتضبا عبر صفحتها الرسمية، جاء فيه: “ونحن على بعد يومين من انطلاق البطولة الاحترافية “إنوي” لكرة القدم 2020/2021، نخبركم أن ملاعبنا أخيرا أصبحت جاهزة لاستقبال مباريات الموسم”.

وأضافت الشركة في بلاغها: “وحتى نمنح لفرقنا الرياضية ضمانات لإجراء المباريات في شروط أفضل، فقد عملنا على تهيئة أرضية ملاعبنا الثلاثة، وفق مواصفات عالمية”.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة، أطلقت أشغال الصيانة بمركبات طنجة وأكادير ومراكش قبل أشهر، وذلك مباشرة بعد انتهاء البطولة الاحترافية، وامتدت الصيانة حتى نهاية شهر نونبر الماضي، حيث خضعت لعملية صبانة همت العشب الطبيعي، ومرافق الملعب.

وفي هذا الإطار، سيكون ملعب طنجة، على موعد مع لقاء هام، سيجمع اتحاد طنجة فارس البوغاز، بحسنية أكادير، وذلك يوم الأحد 6 دجنبر المقبل.

 هذا في الوقت الذي رفضت فيه شركة سونارجيس، طلب استقبال المغرب التطواني لشباب المحمدية على نفس أرضية ميدان مركب طنجة، بدعوى عدم إمكانية إجراء مقابلتين في أسبوع واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *